من هو ضيف صاحبة السعادة في حلقة اليوم، يترقب الملايين من عشاق برنامد صاحبة السعادة مع اسعاد يونس الليلة ضيف اللقاء، وخاصة بعد ان افصحت سعاد يونس عن شخص مجهول وقالت انتظروانا الليلة، وبعدها سارع الكثير لمعرفة من هو ضيف صاحبة السعادة في حلقة اليوم.

وخلال صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فقد روجت منذ قليل إسعاد يونس للحلقة، ونشرت صورة مع ضيف الحلقة وهو يظهر من خلفه رافضة الكشف عن هويته، كما وقالت إسعاد يونس، إن الحلقة ستكون خاصة وستذاع علي قناة دي إم سي والتلفزيون المصري.

من هو ضيف اسعاد يونس في حلقة اليوم

وفي وقت سابق فقد تمكنت ونجحت الإعلامية والفنانة القديرة إسعاد يونس، في إنهاء الخلافات القائمة بين المطرب بهاء سلطان والمنتج نصر محروس، وتوقيع عقود التصالح بينهما، خلال حلقة برنامج “صاحبة السعادة” ، في تمام الساعة 11 مساء، على قناة dmc مباشرة.

اسعاد يونس

وبهذا الثدد نود ان نطلعكم علي تعريف بسيط لاسعاد يونس صاحبة برنامج صاحبة السعادة والذي يعرض كل اسبوع علي قنوات dmc ، حيث انها وتعتبر إسعاد يونس، ممثلة ومؤلفة ومنتجة وكاتبه ومذيعة مصرية.

الجدير بالذكر انه وتشهد حلقة برنامج “صاحبة السعادة”، أيضًا عدد من المفاجآت، منها إذاعة 4 أغنيات جديدة وحصرية بصوت وأداء بهاء سلطان؛ والأغنيات هي “ليالي طويلة”، و”أنا مش هندم”، و”أسيبك ليه”، و”عاملين الصح”، وهي آخر ما غناه بهاء سلطان مع منتجه السابق نصر محروس، وتنفرد به “صاحبة السعادة” خلال الحلقة، ويتوقع ان يكون ضيف الليلة من صاحبة السعادة هو محمد صلاح.