تفاصيل اصابة عبد الله السدحان .. ننشر لكم عبر منصتنا الاعلامية تفاصيل اصابة الممثل السعودي عبدالله السدحان الذي تعرض للإصابة اثناء تصوير مسلسله الجديد الذي سيتم عرضه في رمضان المقبل عبر قنوات التلفزيون.

عبدالله السدحان هو ممثل سعودي الجنسية اشتهر بدوره في سلسلة مسلسل طاش ما طاش مع الفنان ناصر القصبي الذي انفصل عنه بعد 13 موسم من طاش ما طاش بسبب مشاكل لم يتم الكشف عنها.

تفاصيل اصابة عبد الله السدحان

نشر السدحان عبر حسابه على “سناب شات” أكثر من مقطع فيديو يكشف فيه عن تعرضه لإصابة بالغة في الوجه، حيث ظهر النجم الفنان السعودي بوجه منتفخ بشكل كبير متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها، ولم يكشف الفنان السعودي عن أي تفاصيل للحادث، لكنه حرص على طمأنة متابعيه وجمهوره على حالته الصحية.

فقال في الفيديو الذي نشره: “للأسف تعرضت لإصابة في وجهي الحمدلله على كل حال، لقد خرجت من أجل أن أكشف لكم على ما تعرضت له حتى لا تطرح أسئلة حول سبب اختفاء أخوكم ووالدكم عبدالله السدحان”، كما علق كذلك فكتب: “الأمور طيبة بإذن الله”.

وقال السدحان : “الحمدلله على كل حال ما دام الصحة طيبة، تحياتي لكم”، كما عاد وظهر عبدالله السدحان أثناء تصويره لمشاهد المسلسل وهو يرتدي النظارة حيث أوضح أن تصوير العمل يبدأ في الساعات الأولى.

معلومات عن مسلسل قصة من أول السطر:

يطرح العمل المؤلف من ٣٠ حلقة قصة رجل يدخل في غيبوبة ٢٠ عاماً، فيستفيق بجسد أربعينيّ وعقل عشرينيّ وتبدأ حكاية الصراعات. فھل یمكنه أن یستأنف حیاته من حیث توقفت أم الإقرار بما فقد ویضع نقطة تنھي ما مضى؟ وماذا عن كل الشخصيات التي يلتقي بها ويتعايش معها؟