مما هو مرض شوقا نجم bts .. نشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات عن مرض النجم شوقا نجم فرقة بتس الكورية والذي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر مرض أحد أعضاء الفرقة الموسيقية الشهيرة على مستوى العالم، والذي أفادت مصادر بأنه تعرض لوعكة صحية.

من هي فرقة BTS الموسيقية

تعتبر الفرقة من أهم وأشهر الفرق الموسيقية الغنائية الكورية والتي تتكون من سبع أشخاص، ظهرت هذه الفرقة في عام 2013 ونالت إقبال وإعجاب الكثير من المتابعين من جميع دول العالم خاصة دول الخليج العربي، قدمت هذه الفرقة مجموعة متميزة ومختلفة من الأغاني والألحان الموسيقية من تأليف وإعداد هذا الفريق المتكامل وأطلق على نفسهم هذا الإسم وهو اختصار لكلمة Bangtan Sonyeondan والتي تعني باللغة الكورية فتيان الكشافة ضد الرصاص ومن هنا شاعت اخبارهم وتفاصيل حفلاتهم الغنائية كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هو مرض شوقا suga نجم bts

يعتبر شوقا نجم من نجوم فرقة BTS الكورية، ومن أكثر الاسماء التي شاعت في وسائل التواصل وحرص على متابعته ملايين الأشخاص من جميع دول العالم حيث أنه أصيب بفيروس كورونا المستجد وتواجد في الحجر الصحي حسب تعليمات السلطات الطبية الكورية وتوجه الكثير من الجماهير والمتابعين بإرسال رسائل مكتوبة وتغريدات عبر تويتر متمنين له الشفاء القريب مع توجيه بعض الرسائل التي تعكس تعاطفهم وحبهم الكبير له خاصة في ظل انتشار أخبار عن إصابته بالرغم من تلقيه جرعة لقاح كورونا.

معلومات عن فريق BTS الكوري

  • تأسست فرقة BTS في عام 2013.
  • تتكون فرقة BTS من سبع أشخاص هم وSuga وJ-Hppe وRM وV-Jungkook وJimin.
  • تقدم فرقة BTS مجموعة أغاني ومعزوفات من تأليفهم وإعدادهم.
  • اعتمد نجاح هذه فرقة BTS في بداية ظهورهم على التسويق والدعاية الغنائية التي قامو بها قبل ظهورهم الفعلي بوقت مناسب.