من هو لوكار سفيان ويكيبيديا ؟ حقيقة وفاة لوكار سفيان .. ننشر لكم عبر موقعنا تفاصيل ومعلومات حول اللاعب لوكار سفيان وحقيقة وفاة لوكار سفيان اللاعب الجزائري الذي يلعب لفريق مولودية الجزائر وهو قائد الفريق، وننشر لكم معلومات بالزامن مع ظهور شائعات حول وفاة اللاعب لوكار سفيان.

من هو لوكار سفيان ويكيبيديا

اللاعب لوكار سفيان هو لاعب كرة قدم جزائريّ وقائد فريق مولودية سعيدة الجزائريّ، لاعب كرة قدم رياضيّ شهير، كان مولده في ولاية سعيدة إحدى الولايات الجزائريّة وذلك في عام 1991م، يبلغ من العمر قرابة الثلاثين عامًا، وهو من أشهر اللاعبيين الرياضيين في ساحة الكرة المُستديرة بالجزائر، ووذاعت شهرته في العالم العربيّ أيضًا،/ فهو من مشاهير المنتخب الجزائريّ، وله العديد من المُشاركات في مباريات عديدة مع منتخبه، وكان يتمييّز بدوره البطوليّ ومُشاركته الحماسيّة في مركزه وله مواقف عدّة سجّل بها أهداف لصالح منخبه، وبرع من الحصول على شارة القيادة لفريقه، بعد مدّة وجيزة من التحاقه بـمنتخبهن وإليكم صورة هذا اللاعب الرياضيّ.

سبب وفاة لوكار سفيان

شهد ملعب كرة القدم الجزائرية حادثة وفاة اللاعب الرياضيّ سفيان لوكار مساء اليوم السبت؛ الذي يوافق الخامس والعشرين من شهر ديسمبر (كانون الأول) من العام الجاري 2021م، حيث تُوفيّ سفيان لوكار في مباراة فريقه أمام جمعية وهران في دوري الدرجة الثانية، والتقطت مقاطع الفيديو التي كانت تبثّ المباراة لحظة سقوطه على أرضية الملعب بصورة عادية، قبيل اكتشاف تراجع حالته الصحيّة وحاجتّه إلى التذدخل الطبيّ، ولكن للأسف لم يستطع الأطبار إنعاش قلبه، وقيل أنّه تعرّض لنوبة قلبيّة حادّة أودت بحياته، ويُشير آخرون إنّه لم يتضح سبب وفاته بعد، فهو من اللاعبين الذين يتمتعون بسجل طبيّ جيد، فرحمه الله رحمةً واسعة.

ما هو وفاة لوكار سفيان:

إنّه تعرض لسكتة قلبية خلال المباراة التي لعبها هو وفريقه مع جمعية وهران في دوري الدرجة الثانية الجزائريّ