ما حقيقة وفاة سميرة توفيق .. ننشر لكم عبر منصتنا الاعلامية حقيقة وفاة المطربة سميرة توفيق، والتي تصدرت موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعد هاشتاغ تداوله المغردون وحقيقة وفاة الفنانة سميرة توفيق.

سميرة توفيق هي مغنية لبنانية اشتهرت بالغناء باللهجة البدوية ؛ قدّم لها الشعراء والملحنون من لبنان وسوريا والأردن العديد من الأغاني التي نالت شهرة عربية، منها أغنيات «حسنك يا زين» و«أسمر خفيف الروح» للفنان توفيق النمري التي كانت بداية شهرتها.

حقيقة وفاة سميرة توفيق

سرعان ما نفى نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب الخبر، مؤكداً أنها تتمتع بصحة جيدة، وأكد الخطيب أن نقابة الفنانين ستلاحق مروجي هذه الشائعة قانونياً، لان هذا الخبر أقلق محبيها بشكل كبير، قبل ان يصدر النفي السريع.

ما هي حقيقة وفاة سميرة توفيق

تصدر خبر وفاة المغنية الاردنية سميرة توفيق منصات التواصل الاجتماعي، حيث اعتلى اسمها قائمة الأكثر بحثاً، وتسبب الخبر في إثارة ضجة وسط محبيها الذين حرصوا على التأكد من مدى صحته.

وجاء سبب انتشار خبر وفاة سميرة توفيق عبر وسائل التواصل الاجتماعي،هو إعلان إحدى مذيعات إذاعة دمشق الرسمية خبر وفاة الفنانة اللبنانية،كما تم تخصيص فقرة من البرنامج كإهداء لروحها، دون التأكد من حقيقة خبر الوفاة.

من جهته أوضح نقيب الفنانين الأردنيين بأنه اتصل هاتفيا بالفنانة سميرة توفيق واطمأن على صحتها وكانت أولى كلماتها له “فدوى لعيونك يا أردن.. ما نهاب الموت حنا”