ما سبب وفاة توفيق الخذيري، بعد ان تم الاعلان عن وفاته، فاننا نود ان ننقل لكم تفاصيل وسبب الوفاه، حيث انه قد نعت وسائل الاعلام التونسية والصحف المحلية وفاة الاعلامي المخضرم توفيق الخذيري، الذي وافته المنية في ساعات متأخرة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 21/12/2021.

سبب وفاة توفيق الخذيري

اما عن اسباب وفاة الاعلامي توفيق الخذيري، فانه قد كشفت قبل قليل المضادر الخاصة بموقع اسال الباشا انه توفي نتيجة جلطة قلبية حادة قد المت به، نقل على اثرها حثة هامدة الى احد المستشفيات التونسية، والحدير بالذكر ان توفيق كان بصحة جيدة لكن امر الله واجله قد نفذ وانتهت هذه الحادثة بوفاته.

من هو توفيق الخذيري ويكيبيديا

وبهذا الصدد نود ان نطلعكم علي تعريف عن هذا الاعلامي الشهير، حيث ويعتبر توفيق الخذيري يعتبر ابرز رجالات الاعلام في تونس، وقد طاع صيته من خلال ما قدمه من برامج حازت على اعجاب الكثير من الاشخاص، ويذكر ان الاعلامي توفيق الخذيري قد اشتهر صيته في كافة ارجاء الوطن العربي وليس تونس فقط، وقد عرفه الناس بصوته الجهور الذي ضجت به ملاعب كرة القدم التونسية.

كم عمر توفيق الخذيري

اما عن عمر الاعلامي توفيق الخذيري، فقد توفي عن عمر يناهز ال50 عاماً، اثر ازمة قلبية حادة المت به، وذلك الذي ادى الى مفارقته الحياة مساء يوم الثلاثاء الماضي، واشتهر الخذيري باعماله الصحفية.