سبب وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز وأمراء ومشاهير ينعونه .. ما هو سبب وفاة الامير نهار بن عبدالعزيز هو الابن الرابع والأربعون من أبناء الملك سعود، وقد حرص عدد من المشاهير والأمراء في دول الخليج العربي على تقديم التعازي ونعيه عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث توفي الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز، وفق ما أعلنه حساب “تاريخ آل سعود” على “تويتر” وعدد من الأمراء، ونعى عدد من المغردين والأمراء والإعلاميين والمشاهير الأمير الراحل نهار بن عبدالعزيز داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الله ذويه الصبر والسلوان.

سبب وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز

والأمير نهار بن عبدالعزيز ولد في عام 1962 في المملكة العربية السعودية هو الابن الرابع والأربعون من أبناء الملك سعود، ولديه 4 من الأبناء وهو ابن شقيق العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، ويعد الابن الرابع والأربعين لملك السعودية الثاني، سعود بن عبد العزيز آل سعود، وهو متزوج من الأميرة مها بنت عبد العزيز بن عبد الله بن حلوي بن تركي آل سعود، وهي ابنة عمته الأميرة دليل بنت عبد العزيز.

الديوان الملكي يعلن وفاة الامير نهار بن عبد العزيز

أعلن الديوان الملكي وفاة الأمير السعودي نهار بن سعود بن عبد العزيز، الابن الرابع والأربعين من أبناء الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود. وقال بيان من الديوان الملكي: “انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود”. وقال أنه “سيصلى عليه اليوم الأربعاء بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض”.

ومن أبرز الأمراء الذين قاموا بالتغريد هو الامير عبدالرحمن بن مساعد، حيث كتب الأمير عبدالرحمن بن مساعد على حسابه:” اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه الجنة وألهمنا ومحبيه الصبر إنّا لله وإنّا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلّا بالله”.