موعد وتوقيت مشاهدة مباراة المكسيك وبولندا، يتسائل الملايين من عشاق الكرة العالمية وعشاق بطولة كاس العالم عن كيفية مشاهدة تلك المباراة الكبيرة بين المكسيك وبولندا لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي تفاصيل عن مشاهدة مباراة المكسيك وبولندا.

لذلك فاننا نقدم لكم في هذا المقال القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المكسيك ضد بولندا المقرر إقامتها في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022، علمًا بأن مباراة المكسيك ضد بولندا سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع فهرس الرياضي لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

مشاهدة مباراة المكسيك وبولندا

ومن ناحيته فانه وويسعى المنتخبان في مستهل المشوار ببطولة كأس العالم إلى الحصول على النقاط الثلاث من أجل التمكن من المنافسة على صدارة المجموعة أو المركز الثاني للوصول مباشرة إلى الأدوار الحاسمة والاقتراب بشكل كبير من تحقيق اللقب الغالي.

المعروف ان مباراة المكسيك وبولندا ستقام في المكسيك في الفترة من 20 نوفمبر إلى 10 ديسمبر 2022. وستكون المباراة الافتتاحية بين المكسيك وبولندا على ملعب البيت  وستطلق صافرة الحكم في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت المكسيك.

معلق مباراة المكسيك وبولندا

مشاهدة مباراة المكسيك وبولندا بث مباشر المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 بين منتخب المكسيك ومنتخب بولندا ستذاع على 22 قناة، ومنها قناة بي إن سبورتس وقناة الكاس الالمكسيكية والرياضية المغربية.

يعلق عصام الشوالي ويوسف سيف على مباراة المكسيك وبولندا عبر قناة بي إن سبورتس، وأحمد الطيب وسمير المعيرفي عبر قناة الكاس، ومحمد العدالي عبر الرياضية المغربية.