ما موعد نتائج التوجيهي 2022 في الاردن، ينتظر الملايين من الطلبة في الجمهورية الاردنية النتائج للثانوية العامة وهي اخر دولة في الوطن العربي تصدر تلك النتائج، لذلك يتسائل الكثير من الناس عن مواعيد النتائج، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما موعد نتائج التوجيهي 2022 في الاردن.

وكما رصدت المصار الاعلامية الاردنية اليوم، فانه قد كشفت اليوم من خلال مدير الامتحانات في وزارة التربية والتعليم الأردني عن موعد الذي يبين نتائج التوجيهي في الأردن 2022 , وهي كالتالي:

  • حيث قد تم القيام بعملية تصحيح الأوراق الامتحانات حيث كان ذلك في بداية أول يوم في امتحانات الثانوية العامة بفرعي الأدبي والعلمي.
  • و ان موعد الإعلان عن نتائج التوجيهي في دولة الأردن سوف يكون اعلانه من آخر يوم امتحان في الشهادة الثانوية وحسب ما اعلنوا عنو انه في 25 الشهر سوف تكون النتائج
  • حيث كان بداية الامتحانات التوجيهي في دولة الأردن بتاريخ 30 من الشهر يونيو 2022 وقد انهو من الاختبارات بتاريخ 25 يوليو 2022.
  • وأن تصريح الإعلام نتائج التوجيهي في الأردن 2022 قد يتم الإعلان عنها في الثلث الأخير من شهر اغسطس حيث قد يكون في امكانية صدورها يوم الخميس بتاريخ 25 اب وذلك وفق ما صرحته مدير مديرية الامتحانات الأردنية.

ما هي طريقة التي يمكن من خلالها البحث عن نتائج توجيهي الأردن 2022

حيث يكون لكافة الخرجين من الثانوية العامة البحث عن نتائج التوجيهي في الأردن 2022 من خلال الخطوات التالية:

  1. حيث يتم بالاول القيام بالدخول من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الأردني مباشرةً .
  2. حيث يتم اخراج نتيجة الثانوية العامة التوجيهي عبر شاشة الموقع.
  3. عليك بتسجيل اسم الطالب ورقم الجلوس.
  4. ثم الضغط على بحث ويتم عرض النتيجة التوجيهي للطالب ببساطة وسهولة.

ما موعد نتائج التوجيهي 2022 في الاردن

وعن ما موعد نتائج التوجيهي 2022 في الاردن، فانه ويتم عرض نتائج التوجيهي 2022 في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك منذ نزولها من خلال الدخول الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الأردنية ثم عليك إدخال رقم الجلوس فيه يتم عرض النتيجة عند علي الشاشة، وكما تحدثنا أنت من المتوقع أن تعرض النتيجة خلال الثلث الأخير من شهر آب (أغسطس).