فيديو فضيحة ماريا الدولار يهز مواقع التواصل، بعد الفيديو الذي تم تداوله عليمنصات التواصل الاجتماعي اليوم في الوطن العربي، يسارع الملايين من المهتمين لمشاهدة هذا الفيديو، حيث انه اشعل التواصل، لذبك نقدم لكم تفاصيل فيديو فضيحة ماريا الدولار يهز مواقع التواصل.

فيديو فضيحة ماريا الدولار يهز مواقع التواصل، فقد انتشرت الفضائح بشكل واسع وطاغي في الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص ماريا وادم، هذا ويعيش ادم مع صديقته ماريا الفلسطينية في دولة تركيا تحديداً اسطنبول، كما ويظهروا سوياً في الستوري الخاص بكل واحد منهم يومياً في مواقع التواصل الاجتماعي .

فيديو فضيحة ماريا الدولار يهز مواقع التواصل

المعروف ان علاقتهم رائعة ويحبهم كثير من الناس ويروهم كثنائي “كبلز” مميز، كما انه وانتشر في الساعات الماضية الكثير من الفيديوهات الخاصة بهم وخصوصا تسجيل صوت، كما أن التسجيل الصوتي يظهر في صوت ماريا مع ادم بعبارات مخلة للأدب العام الحالي.

فيديو ماريا الدولار مع ادم

يظهر ادم في أغلب مقاطع ماريا الفلسطينية في مواقع التواصل الاجتماعي منها تيك توك ومنها انستقرام، كما اننا في موقع اسال الباشا نستعرض لكم من خلال موقع الجنينة هذا الفيديو الي يظهران برفقة بعضهما البعض، من صُور هذا المقطع في تركيا تحديداً في سيارة وكانت هي تسوق السيارة .

إليكم الفيديو :