من هو تيسير الجعبري، بعد ان اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي اليوم بخبر وفاه القائد في سرايا القدس تيسر الجعبري، يسارع الملايين من المهتمين بالقضية الفلسطينية لمعرفة من هو هذا الرجل، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي من هو تيسير الجعبري.

هذا وقد كشفت المصادر الخاصة بموقع اسال الباشا في قطاع غزة فانه قد لقي مصرعه واستشهد مساء الجمعة القيادي البارز تيسير الجعبري، مسؤول المنطقة الشمالية في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، وعضو مجلسها العسكري.

من هو تيسير الجعبري

وعن من هو تيسير الجعبري، فانه يعتبر احد قياديي سرايا لاقدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين وكان بديلا لابو العطا التي تم استشهاده عام 2019، وكانت اسرائيل تبحث عنه لمدة طويلة منذ ان تم تعينيه قائدا لسرايا القدس في قطاع غزة.

اغتيال تيسير الجعبري

من هو تيسير الجعبري

وقالت الجهاد الإسلامي في تصريح صحفي: تنعى الحركة وذراعها العسكري “سرايا القدس” القائد الجهادي الكبير تيسير الجعبري “أبو محمود” الذي ارتقى شهيدا في جريمة اغتيال صهيونية غادرة استهدفته في مدينة غزة، هذا وقد واستشهد 4 مواطنين وأصيب 19 آخرين، اليوم الجمعة، في غارات إسرائيلية عدة على قطاع غزة استهدفت إحداها شقة سكنية.

الجدير بالذكر انه قد كان الناطق بلسان جيش الاحتلال أعلن، عصر الجمعة عن  البدء بغارات جوية في القطاع وإعلان وضع خاص في الجبهة الداخلية الاسرائيلية.