ما سبب مقتل قصي ابو عامر، بعد ان اشتعلت منصات ومواقع التواصل الاجتماعي في الاراضي الفلسطينية وبعد مقتل الشاب قصي المجهول، يسارع الكثير من المهتمين لمعرفة التفاصيل عن هذه الواقعة، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب مقتل قصي ابو عامر.

هذا وقد اعلنت المصادر الفلسطينية لموقع اسال الباشا انه قد اعلنت اليوم الشرطة وجهاز الأمن الوقائي وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية الفلسطينية، فجر اليوم الثلاثاء، ملابسات مقتل الشاب قصي أبو عامر من قلقيلية، والتي اصبح مقتله رأي عام في الاراضي الفلسطينية.

سبب مقتل قصي ابو عامر

ما سبب مقتل قصي ابو عامر

وعن سبب مقتل قصي ابو عامر فانه قد كشف اليوم وأفاد المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، العقيد لؤي ارزيقات، بأنه “في البحث والتحري من قبل إدارة المباحث العامة والأمن الوقائي ومتابعة قضية اختفاء أحد المواطنين من مدينة قلقيلية منذ 8 أيام، فقد كشفت إدارة المباحث العامة بشرطة محافظة قلقيلية وجهاز الأمن الوقائي وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية ملابسات مقتل المواطن المفقود وألقت القبض على المشتبه به”.

اختفاء قصي ابو عامر

ومن ناحيته فقد عقب وقال ارزيقات أن “الشاب اختفت آثاره منذ يوم 26 تموز/ يوليو 2022، وفي حينه باشرت الشرطة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية عمليات بحث واسعة إلى حين العثور على جثته في ساعات متأخرة من مساء أمس في منطقة تقع بين بلدتي بديا وسنيريا بمحافظة قلقيلية”.