ما ديانة اسراء وامال السهلي مسلمات ام مسيحيات، بعد الحادثة الاخيرة التي ادت الي مقتلهم في استراليا، يسارع الملايين من المهتمين العرب والسعوديون، لمعرفة تفاصيل عنهم، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما ديانة اسراء وامال السهلي مسلمات ام مسيحيات.

ما ديانة اسراء وامال السهلي مسلمات ام مسيحيات فقد اعلنت اليوم وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، معلومات صادمة عن الشقيقتين السعوديتين إسراء وآمال عبد الله السهلي، اللتين عثر على جثتيهما في شقتهما بضاحية كانتربري الأسترالية، في 7 يونيو / حزيران، الماضي.

ديانة اسراء وامال السهلي مسلمات ام مسيحيات

وعن ديانة اسراء وامال السهلي مسلمات ام مسيحيات، فانهما اعتتنقتاه الدياة المسيحية، ومن ناحيتها وكما رصد موقع اسال الباشا فقد نقلت الصحيفة أنّ الشقيقتين السعوديتين، هربتا إلى سيدني خلال عطلة عائلية بمبلغ 5000 دولار نقدًا. قبل أن ترتدا عن الإسلام، وتصبحا ملحدتين، هذا ووفق ادعاء “ديلي ميل”، وقالت المصادر انهم قد اعتنقتاه الديانة المسيحية في اخر ايام حياتهما.

حقيقة مقتل اسراء وامال

ما ديانة اسراء وامال السهلي مسلمات ام مسيحيات

ومن ناحيتها فقد كانت السلطات المختصة قد عثرت على الفتاتين السعوديتين إسراء عبدالله الصهلي (24 عاما) وشقيقتها آمال (23 عاما) جثتين هامدتين كل في سريرها في مطلع يونيو السابق، دون آثار لعنف مورس عليهما أو اقتحام لشقتهما في كانتربري جنوب غرب سيدني.

ولم تتمكن الشرطة من تحديد سبب وفاة الفتاتين حتى الآن، في حين ذكرت مصادر لصحيفة “ديلي تليغراف” أن الشرطة كانت قد تواصلت مع عائلة الضحيتين في المملكة العربية السعودية للحصول على إذن بنشر صورهما في إطار طلب المساعدة  لكشف لغز موتهما، بيد أن الطلب قد جوبه بالرفض، بحسب الصحيفة.