ما موعد اكمال توجيهي في فلسطين 2022، بعد ان تم الاعلان عن النتائج للثانوية العامة في فلسطين يوم امس، يسارع الكثير من المكملين لمعرفة مواعيد الاكمال في الثانوية العامة في فلسطين، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما موعد اكمال توجيهي في فلسطين 20220.

هذا وقد كشفت اليوم وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، عن موعد الدورة الثانية الإكمال أو الإعادة الأولى من امتحانات الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين 2022، عد ان تم الاعلان عن النتائج للناجحين يوم امس وكانت نسبة النجاح هذا العام 68% وكان هناك الكثير من النتائج العالية.

ما موعد اكمال توجيهي في فلسطين 2022

وعن ما موعد اكمال توجيهي في فلسطين 2022، فانه قد كشفت اليوم الوزارة بأن الدورة الثانية من امتحانات التوجيهي في فلسطين 2022 “الاستكمال”، ستعقد بتاريخ الثامن من شهر أغسطس/آب المقبل، كما انها ولفت إلى أن “الاستكمال” هي دورة للذين اجتازوا أربعة مباحث على الأقل بنجاح، ويستكملوا من خلالها بغرض تحسين الدرجات وزيادة المعدل، أو استكمال بحد أقصى 4 مباحث، وكذلك للحالات الطارئة التي تعذّر على الطالب التقدّم بالدورة الأولى لأسباب قاهرة.

ما موعد اكمال الثانوية العامة في فلسطين 2022

ووفق الوزارة، يبدأ التسجيل لامتحانات الإكمال من يوم غد الأحد وحتى الثلاثاء للطلبة الراغبين في تحسين علاماتهم، وحتى الخميس للطلبة غير المستكملين، والوثائق المطلوبة للتسجيل تشمل صورة الهوية وكشف العلامات، ودفع الرسوم وصور شخصية.