ما سبب مقتل إبراهيم الدسوقي، بعد ان تداول عدد من المغردون علي منصات التواصل الاجتماعي خبر مقتل لاعب الزمالك السابق ابراهيم الدسوقي، يسارع الكثير من المحبين له وللزمالك لمعرفة تفاصيل هذه الحادثة، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب مقتل إبراهيم الدسوقي.

وكما رصد موقع اسال الباشا ، فانه قد لقي مصرعه اليوم لاعب الزمالك وبنها ومنتخب مصر في حقبة السبعينيات، إبراهيم الدسوقي، عن عمر ناهز 65 عاما، أمس الجمعة، متأثرا بإصابته بجروح في الرأس، عقب تلقيه ضربات قاتلة على يد نجله الوحيد ولم يتم التعرف علي السبب.

ما سبب مقتل إبراهيم الدسوقي

وعن ما سبب مقتل إبراهيم الدسوقي، فانه قد اعلن وكشفت النيابة العامة في مصر أن نجل الفقيد اعتدى عليه بمزهرية “فازة”، بعدما قتل في وقت سابق والدته وهو تحت تأثير المخدرات، كما انه قد تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهم وأحيل للنيابة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات.

مقتل إبراهيم الدسوقي

الجدير بالذكر انه قد كتب الإعلامي المصري أحمد شوبير عبر صفحته الشخصية في موقع “فيسبوك”، قائلا: “في حادث إنساني مؤسف، وفاة الكابتن إبراهيم الدسوقي لاعب الزمالك السابق وبطل واقعة إلغاء الدوري العام سنة 72 خالص العزاء والبقاء والدوام لله”.