ما سبب اقاله عصام الشوالي من التعليق، بعد ان ضجت منصات التواصل الاجتماعي اليوم في الوطن العربي بخبر اقاله المعلق التونسي الشهير في قنوات بي ان سبورت من التعليق، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة الاسباب التي ادت الي الاقاله، لذلك نود عبر موقع اسال الباشا ان نطلعكم علي ما سبب اقاله عصام الشوالي من التعليق.

وفي بداية مقالنا نود ان نضعكم مع نبذه لهذا المعلق الشهير في قنوات البي ان سبورت، حيث ويعتبر عصام الشوالي معلق رياضي تونسي، يعمل بالتعليق على مباريات كرة القدم بالقنوات الرياضية بشبكة بي إن سبورتس وفي أغلب الأوقات يكون المعلق الرئيسي للمباريات الكبيرة.

ما سبب اقاله عصام الشوالي من التعليق

وعن ما سبب اقاله عصام الشوالي من التعليق، فان المصادر الخاصة بقنوات البي ان سبورت لم تفصح عن السبب وعن الاقالة، لهذا لا يزال حتي الان عصام الشوالي هو معلق في قنوات البي ان سبورت، وكل ما يُقال عن اقالته من هذا المنصم هي مجرد اشاعات لركوب الترند في منات التواصل.

حفيظ الدراجي

وهناك العديد من المعلقون العرب الذين اشتهروا في مجال التعليق في بي ان سبورت، ومن اهم المعلقون هو حفيظ الدراجي، حيث ويعتبر حفيظ دراجي هو إعلامي، ومُعلّق رياضي جزائري تحصل على شهادة بكالوريس آداب عام 1984، درس بعدها في معهد الإعلام والاتصال وتخرج منها عام 1988 بشهادة ليسانس في الإعلام يعمل في قناة بي إن سبورت العربية في قطر.