من هو مفيد محمد مفيد، بعد ان بزغ اسمه في الايام الاخيرة علي منصات التواصل الاجتماعي اليوم، يسارع الكثير من المهتمين لمعرفة تفاصيل عنه، لذلك وعبر منصة اسال الباشا وبعد ان جمعنا لكم بعض من سيرته الذاتية، نود ان نطرح لكم من هو مفيد محمد مفيد.

من هو مفيد محمد مفيد، حيث انه ويُعد واحدًا من أبرز رجال الأمن الجنائي في مصر واستطاع خلال رحلة عمله الطويلة في أجهزة وزارة الداخلية المصرية من فك شيفرة العديد من الجرائم الجنائية التي حظيت بتفاعل الرأي العام المصري، طيلة السنوات الماضية وكان من المميزين.

من هو مفيد محمد مفيد

وعن عمله وسيرته العملية، فانه قد عمل اللواء مفيد سابقًا رئيسًا لمباحث وزارة الداخلية وتمكن من الإشراف على العديد من قضايا الرأي العام وكان لخبرته في تحليل الأدلة الجنائية ودوافع الجرائم المستعصية والمتشابكة أثرًا في الكشف عن الجناة الحقيقيين وتقديمهم للعدالة وحل ألغاز العديد من الجرائم.

من هو مفيد محمد مفيد المعروف اه قد نجح مؤخرًا كشف تفاصيل جريمتي قتل نيرة أشرف والتي قتلها زميلها محمد عادل نتيجة لخلاف عاطفي بينهما، وكذلك كشف خفايا وأسرار جريمة قتل الإعلامية شيماء جمال على يد زوجها المستشار القضائي في مجلس الدولة المصري.

ما سبب تعيين مفيد محمد مفيد مساعدًا لوزير الداخلية

وعن المنصب الجديد فانه وتحدث اليوم وقالت مصادر في جهاز الشرطة المصري أنه تم اتخاذ العديد من القرارات الإدارية في إطار تطوير آليات العمل الشرطي بما يُحقق تجاوز التحديات الأمنية والتوافق مع متطلبات المرحلة الحالية التي تُواجهها البلاد، كما انه وتؤكد حركة التنقلات التي تمت في جهاز الشرطة المصرية خلال السويعات الأخيرة إلى توجهات الدولة المصرية للاستفادة من قدرات العناصر الشابة في كافة مجالات العمل الأمني عبر التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية المستقبلية.