ناصر الشاعر، بعد ان ضجت منصات التواصل الاجتماعي اليوم في الاراضي الفلسطينية وبعد محاولة اغتيال لقائد حماس في نابلس ناصر الشاعر، يسارع الكثير من محبيه لمعرفة تفاصيل عن هذه الجريمة ومن هو ناصر الشعر، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم من هو ناصر الشاعر.

وفي بداية حديثنا نود ان نطلعكم علي نبذه تعريفية عن هذا الدكتور الفلسطيني، حيث ويعتبر ناصر الدين محمد أحمد الشاعر، وزير التربية والتعليم في فلسطين سابقًا في حكومة الوحدة. عمل عميد كلية الشريعة في جامعة النجاح الوطنية، وهو أستاذ مساعد في قسم الفقه والتشريع، تخصص فقه مقارن، وأستاذ مقارنة الأديان.

من هو ناصر الشاعر

وعن من هو ناصر الشاعر، فان ناصر الشاعر هو نائب رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم في الحكومة الفلسطينية العاشرة والتي ترأسها اسماعيل هنية، عقب فوز حركة حماس بالانتخابات التشريعية في العام 2006، حيث انه كان مرشحا عن حركة المقاومة الاسلامية حماس.

من هو ناصر الشاعر؟ حقيقة وفاة ناصر الشاعر

وعن نشأه هذا الدتور، قانه قد ولد الشاعر في سبسطية في 9 ديسمبر 1961، تلقى تحصيله المدرسي في مدارس نابلس  وحصل على بكالوريوس الفقه والتشريع من جامعة النجاح الوطنية، والماجستير من نفس الجامعة، بالاضافة الا انه ثد نال الدكتوراة من قسم دراسات الشرق الأوسط في جامعة مانشستر ببريطانيا.

حقيقة وفاة ناصر الشاعر

وعن حقيقة وفاة ناصر الشاعر، فانه لا يزال في العناية المكثفة وهو علي قيد الحياة، بالاضافة الا انه قد عمل ناصر الدين الشاعر مدرسا في عدد من مدارس نابلس، كما عمل محاضرا في جامعة النجاح، ويشغل حاليا منصب عميد كلية الشريعة في جامعة النجاح الوطنية بنابلس، كما ان الشاعر متزوج من السيدة هدى عبد الكريم محمود، وله ولدان قاسم وعبد الله و4 بنات تسنيم وجنان وأروى وأبرار.