ما هي مباريات الاهلي القادمه في الدوري المصري 2022، بعد ان تلقي الاهلي المصري هزيمة موجعه يوم امس امام نادي بيراميدز يسارع الكثير من المحبين للاهلي والكرة المصرية لمعرفة مباريات الاهلي القادمة له في الدوري، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم ما هي مباريات الاهلي القادمه في الدوري المصري 20220.

وبعد الخسارة الموجعة يوم امس،يطمح النادي الأهلي خلال هذا الموسم لإستعادة لقب الدوري المصري بعد خروجه من الجزيرة إلى ميت عقبة الموسم الماضي حيث حصل خلاله الزمالك على اللقب بعد منافسة قوية حتى المباريات الأخيرة، والتي لم تعجب الجماهير الاهلاوية.

مباريات الاهلي القادمه في الدوري

وبهذا الصدد نود ان نطلعكم علي نبذه عن هذا الكيان العظيم في جمهورية مصر العربية، حيث ويعتبر النادي الاهلي المصري هو نادٍ رياضي مصري محترف يلعب في الدوري المصري الممتاز، ومقره في القاهرة، وهو النادي الوحيد في مصر بجانب نادي الزمالك الذي لم يهبط إلى دوري الدرجة الثانية.

مباريات الاهلي

– الأهلي ضد الإسماعيلي : تلعب المباراة ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري المصري على استاد «برج العرب» يوم الأربعاء 20-7-2022، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

– الأهلي ضد الجونة : تلعب المباراة ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري المصري على استاد «السلام» يوم الأحد 24-7-2022، عند تمام الـ 06:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

– الأهلي ضد مصر المقاصة: تلعب المباراة ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري على استاد «الكلية الحربية»، يوم الأربعاء 27-7-2022، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.