ما سبب حبس نسرين النمر، بعد ان ضجت منصات التواصل الاجتماعي اليوم بحبس الاعلامية الشهيرة نسرين النمر، يسارع الكثير من المهتمين علي منصات التواصل لمعرفة الاسباب التي ادت الي اعتقالها، لذلك وعبر منثة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب حبس نسرين النمر .

وعن ما سبب حبس نسرين النمر ، فان أسباب القبض على الإعلامية المعروفة خلافات مع ملاك الشقة التي تستأجرها منذ سنوات بأحد إحياء أم درمان، وأشارت المصادر إن ملاك الشقة طالبوا الإعلامية باتفاق جديد في عقد الإيجار الذي يبلغ الفي جنيه فقط ، لكنها رفضت الزيادة أو التفاوض معهم كما تمسكت بعدم إخلاء الشقة وعندما طلب منها الملاك التوصل لاتفاق مرض للجانين قامت باستفزارزهم.

ما سبب حبس نسرين النمر

بالاضافة الا انها قد وجهت لهم إساءة وكلمات نابية مما دفعهم الي فتح بلاغ لدى النيابة حيث أمر وكيل النيابة بالقبض على المتهمة وإحضارها فورا.وكشف المصدر أن الشقة هي ورثة لاحد الاسر استأجرتها الاعلامية منذ سنوات من والدهم الذي توفي قبل ثلاث سنوات بمبلغ الفي جنيه في الشهر ومع تدهور سعر صرف الجنيه رفضت الإعلامية دفع زيادة جديدة كما رفضت الإخلاء ووجهت استفزازت لأصحاب الشقة.

سبب القاء القبض على نسرين النمر؟

ومن ناحيتها فقد اعلنت اليوم الإعلامية “نسرين النمر” ملابسات ما راج حول إصدار أمر بالقبض عليها، واصفة البلاغ بالكيدي، في قضية مدنية امام القضاء لم يبت فيها، وقالت “النمر” في توضيح على صفحتها: أن ما يتم تداوله الآن بلاغ كيدي في قضية مدنية امام القضاء في المحكمة العليا لم تبت فيها حتى الآن، يقوم عليها الاستاذ المحامي والقاضي السابق مولانا عبدالمنعم عثمان.

وتابعت النمر، أن المحامى حضر ولم تحضر القاضية لاسباب وجود مظاهرات ومواكب حالت دون ذلك. وما تم بعدها ان تمت إحالة الامر الي قاضي مشرف اصدر غرامة ماليه قدرها ب 11الف جنيه وامر قبض لتسديد الغرامة. وأشارت النمر إلى أن وكيل النيابة المناوب رفض استلام الامر لعدم قانونيته، وتقييده بزمن جلسة وانتهى الامر علي هذا النحو، مضيفة بأن الملف بطرف المحكمة العليا، مُبدية ثقتها في القضاء السوداني.

القبض على نسرين النمر

الجدير بالذكر انها قد اكدت أن كل من سولت له نفسه بالتشهير فلنا معه حديث اخر، عبر بوابات القضاء المحترمة، لن اتخلى عن حقى ابدا في ملاحقة كل من تسبب في ذلك وسيحق الحق ولو بعد حين. واضافت: القضاء السوداني بتاريخه المجيد وتقاليده التليده ان يلتفت لضعاف النفوس المرضى، وتوجهت بالشكر لكل الاهل والاصدقاء.