اسماء اطفال محافظة الدقهلية في حادثة الغرق .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول اسماء اطفال محافظة الدقهلية في حادثة الغرق اثناء تكريمهم بحفظ القرآن الكريم.

حيث عم الحزن محافظة الدقهلية مع تشييع جنازة 30 طفل من حفظة القرآن الكريم توفوا في حادث غرق حافلة بأحد أنهار المدينة في طريق عودتهم من رحلة تكريماً لهم.

اسماء اطفال محافظة الدقهلية في حادثة الغرق

وحول أسماء ضحايا حادث ترعة السلام، فقد لقى 4 أطفال مصرعهم، وهم «حنين حافظ رفاعي»، 14 سنة، وجرى نقل جثتها إلى مشرحة مستشفى الجمالية المركزي، بالإضافة إلى كل من «محمد إبراهيم جمال»، 4 سنوات، و«شيماء عبدالناصر الجمال»، و«تسنيم محمود رفاعي»، 13 سنة، فيما لا يزال عدد من الأطفال مفقودين في المياه حتى الآن، ولم يتم التوصل إلى هوية باقي الضحايا والمصابين، أو عددهم الحقيقي حتى الآن، فيما كان يحمل الميني باص 30 طفلاً وطفلة.

وكشفت التحريات الأولية، حول حادث ترعة السلام بالدقهلية، أنّ الأتوبيس كان محملاً بعدد من الأطفال، كانوا عائدين من رحلة إلى مدينة رأس البر في دمياط، وسقطوا في ترعة السلام، وهم يحتضنون المصاحف الخاصة بهم، وجميعهم يقيمون في «عزبة ليسا»، التابعة لمركز الجمالية بمحافظة الدقهلية.