بعد ان فجع الداعية والشيخ المصري حازم شومان بوفاة ابنه خالد، يسارع الكثير من المهتمين والمحبين لهذا الداعية لمعرفة اسباب تلك الوفاة، ولذلك عبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي اسباب وفاة خالد بالاضافة اليي ما هو مرض خالد حازم شومان.

وفي بداية مقالنا نود ان نطلعكم علي نبذه عنه، حيث ويعتبر حازم شومان، هو داعية إسلامي وخطيب وله عدة مؤلفات و لديه خبرات كبيرة، وقد أصيب ابن الشيخ حازم شومان بأحد الأمراض في الفترة السابقة، الأمر الذي جعل ابيه بحزن كبير بسبب مرض ابنه، وكان الشيخ حازم شومان قد طلب من معجبيه الدعاء لولده عبر الحساب الشخصي الخاص به في تويتر، موقع الجنينة يقدم مقالا بعنوان ما هو مرض خالد حازم شومان الحقيقي.

ما هو مرض خالد حازم شومان

وعن ما هو مرض خالد حازم شومان، فانه قد قالت اليوم الكثير من المصادر المطلعة والإعلامية والمقربة من الشيخ حازم شومان أن الحالة الطبية لنجله خالد مستقرة في الوقت الحالي، وأنه يتعالج بواسطة الأطباء في البلاد، وقال المقربون من الشيخ أن خالد حازم شومان مريض بتكسر الدم.

بالاضافة الا انه وقد كان خالد شومان قد اصابه الغثيان قبل فترة قصيرة، الامر الذي ابيه الشيخ الى الوجه برفقته الى المستشفى، وفور عرضه على الفحوصات الطبية تبين الى انه مصاب بمرض تكسر الدم، و حاليا يرقد في العناية المركزة ويقوم على حالته طاقم الأطباء والممرضين.

تفاصيل مرض خالد حازم شومان

الجدير بالذكر انه وفي الآونة الاخيرة انتشر على صفحة الشيخ حازم شومان في الفيس بوك منشورا صرح فيه الشيخ الدكتور خالد حازم شومان كان مصابا بمرض عضال صعب جدا، ولقد سال الله له العافية وطلب من المتابعين الدعاء لخالد بالشفاء العاجل وقد اثار هذا المنشور الكثير من الفضولين من المتابعين إلى التساؤل عن الحالة الصحية لخالد شومان.

وعن ماهية مرض خالد، وبالحديث عن هذا الامر فان خالد ابن الشيخ حازم شومان يعاني من مرض تكسر في الدم سبب له عدم التوازن وعدم استطاعته على الوقوف على قدميه واداء المهام الشخصية الخاصة به، وقالت المصادر الإعلامية المطلعة على اخبار الداعية حازم شومان أن الحالة الصحية لنجله في الوقت الحالي مستقرة، وأن نجله نائم في العناية المركزة.