موعد السحب على الفائزين بالإقامة في استراحات مع “سكن هوليداي” .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني موعد السحب على الفائزين بالإقامة في استراحات مع “سكن هوليداي” والذي يبحث عنه جميع المواطنين والمستفيدين من سكن هوليداي.

موعد السحب على الفائزين بالإقامة في استراحات مع “سكن هوليداي”

سينطلق يوم الخميس المقبل قرعة السحب للفائزين الأربعة الذين سيحصلون على إجازة قصيرة في 4 استراحات مختلفة، وذلك ضمن المسابقة التي أعلنت عنها “سكن هوليداي” وهي إحدى خدمات منصة سكن، في وقتٍ سابق بمناسبة تأسيس خدمتها في سلطنة عُمان.

وبخصوص المسابقة كشف سيف بوزكري -المدير الإقليمي للشركة في سلطنة عمان- في تواصل سابق لـ”أثير” معه بأن المسابقة عبارة عن دفع ريال واحد فقط للدخول في السحب، وسيحصل 4 فائزين على إقامة في 4 استراحات مختلفة بريال واحد.

موعد السحب على الفائزين بالإقامة في استراحات مع “سكن هوليداي”

ولفت بوزكري إلى أن مبلغ المشاركة في المسابقة “ريال واحد” يتم إرجاعه إلى محفظة المتسابق في منصة سكن إذا لم يحالفه الحظ في الفوز، حيث كانت المشاركة عبر الرابط الآتي: https://holiday.sakan.co/offers/?country=om

موعد السحب على الفائزين بالإقامة في استراحات مع “سكن هوليداي”

وكشف بأن خدمة “سكن هوليداي” تفيد صاحب الاستراحة وتفيد المستخدمين، مبينًا: من جهة صاحب الاستراحة ستفيده في تقليل ضغط الاتصالات والحجوزات، حيث ستكون عن طريق رابط يقوم بإرساله يتضمن جدول المزرعة / الاستراحة والأيام الشاغرة والمحجوزة، وسيكون الدفع إلكترونيًا دون الحاجة إلى التواصل للتأكد من الدفع، فكل الدفوعات والحجوزات في منصة واحدة، وبالنسبة للمستخدم فإنه سيحصل على خيارات متعددة في مكان واحد ويمكنه الدفع إلكترونيًا ويضمن الحجز دون الحاجة للتواصل مع صاحب المزرعة أو الاستراحة بسرعة وسهولة، ففي 3 خطوات يمكن للمستخدم حجز استراحة أو مزرعة لإجازة قصيرة المدى.

موعد السحب على الفائزين بالإقامة في استراحات مع “سكن هوليداي”

وأشار بوزكري إلى أن الفريق يعمل على تطوير المنصة وتوفير كل الخيارات والتركيز على توفير العقارات والخدمة في المناطق التي تنشط سياحيًا في الفترة القادمة وصلالة أحد الأمثلة على ذلك.