ما هي ديانة ضحى التونسية مشهورة تيك توك ؟ .. ننشر لكم عبر موقعنا الالكتروني معلومات وتفاصيل حول موعد زفاف التونسية ضحى المشهورة عبر تطبيق تيك توك والأردني مكس اللذان تعرفا على بعضهما البعض عبر التطبيق الأشهر في الوطن العربي والعالم في الوقت الحالي.

ديانة ضحى التونسية

يعد ميكس شخصية معروفة على الانترنت وعلى موقع تيك توك بشكل خاص ، وهو شاب موهوب يقدم فيديوهات قصيرة مضحكة لكنه لم ينشر اسمه الحقيقي وحينما سأله المتابعين عن اسمه قال أنه الناس أحبوا ميكس فسوف يبقى على هذا الاسم مدى الحياة ، ويعتبر أردني الجنسية حيث أنه ولد في المملكة الاردنية الهاشمية .

حيث ارتبط في الفترة الاخيرة بضحى العريبي وهو فتاة تونسية الجنسية وفتاة جميلة ، يقوم ميكس بفتح بث مباشر مع المتابعين برفقة زوجته ضحى العريبي ولقد أصبحت فيديوهاته شائعة على مواقع التواصل الاجتماعي ويقدم محتوى متنوع ، ولقد فرح المتابعين حينما أعلن خبر ارتباطه بضحى وذلك بعد علاقة الحب التي وجدوها بينهم .

ما هو اسم ميكس الحقيقي ؟

بخصوص اسم ميكس الحقيقي فلم يعلن عنه الا أنه من مواليد عام 1999 ، ويبلغ عمره في الوقت الحالي ثلاثة وعشرون عام ولقد وصلت صفحته على تيك توك الى ملايين المشاهدات والمعجبين والمحبين اضافة الى انه في البث المباشر الواحد يصل العدد الى مليون مشاهد من جميع دول الوطن العربي وهذا مما جعله شخصية مشهورة ولقد كان موقع تيك توك سبب شهرته .