ما سبب اعتقال على عبيد الوسمي، بعد ان تم اعتقاله اليوم من قبل الشرة الكويتية، يسارع الكثير من المهتمين والمبين له لمعرفة تفاصيل هذا الاعتقال والسبب، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نقدم لكم تفاصيل وما سبب اعتقال على عبيد الوسمي.

فقد كشفت المصادر الخاصة بموقع اسال الباشا اليوم، انه وفي مساء يوم الاثنين أصدرت النيابة العامة في الكويت، أمر بضبط وإحضار النائب السابق والأكاديمي عبيد الوسمي، وذلك بناءً على شكوى تقدم بها الديوان الأميري، حيث أنه إتهمه الديوان الأميري الوسمي بإصدار اتهامات بلا دليل وإساءات.

ما سبب اعتقال على عبيد الوسمي

وعن ما سبب اعتقال على عبيد الوسمي، فانه لم يفصح السبب حتي الان، كما وكان الوسمي قد نشر قبل أيام تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر يصف فيها الديوان الأميري بأنه ”الجهاز المركزي للفساد والإفساد ورعاية الفاسدين“، وطالب النائب السابق المثير للجدل بـ“إجراء تحقيقات شاملة ومحايدة وشفافة في أعمال وأنشطة مسؤولي هذا الكيان…“، في إشارة للديوان الأميري.

حقيقة تجميل أسنان النائب عبيد الوسمي على حساب الدولة

المعروف انه قد تم اصدار كتاب منسوب الى وزارة الصحة الكويتية، يمنح من خلاله لعضو مجلس الأمة عبيد الوسمي فرصة لعلاج أسنانه بمبلغ باهظ على حساب الدولة، الامر الذي أثار جدلًا كبيراً وعلامات استفهام حول صحة هذا الكتاب الذي تداوله طيف واسع من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية.

وبالرغم من الهجوم الكبير الذي شنه المواطنين والعديد من الشخصيات على النائب الوسمي، فقد دافع آخرون عنه وشككوا بصحة الكتاب، ومنهم الناشط سعود الركيبي الذي قال: ”هذا بومحمد نفس الابتسامة على #العموم عبيد ”محد يطوله“ وإذا نزل الانتخابات الأول على #الدائرة_الرابعة أنا كنت مقاطع الانتخابات من سنة 2012 الآن راح أصوت حق عبيد علني“.

تفاصيل قضية عبيد الوسمي النائب الكويتي السابق

ما سبب اعتقال على عبيد الوسمي، فانه وقد تم إعادة تداول الكتاب الذي يعود الى تاريخ عام 2017،  على نطاقٍ واسع، ليثير ردود فعل متباينة تجاه النائب الذي كان محسوبًا على المعارضة، قبل أن يتم مهاجمته من قبلهم عقب فترة قليلة من وصوله إلى البرلمان قبل عام، كما وجدد كتاب وزارة الصحة الجدل تجاه الوسمي، وحول حقيقة علاج وتجميل أسنانه، لا سيما أن المعلومات المتداولة بشأن حقيقة هذا الكتاب متضاربة، بعضها يؤكد صحته وبعضها ينفي ذلك ويؤكد أنه مستند مزور تم تعديله عبر برامج إلكترونية للطعن بالنائب الوسمي.