ما ديانة صفية فركاش مسلمة ام مسيحية، بعد ان تم اعلان خبر وفاتها اليوم، سارع الكثير من عشاق الرئيس الليبي السابق معمر القذافي لمعرفة تفاصيل عن هذه الوفاة، لذلك وعبر منصى اسال الباشا نود ان نطرح لكم ما ديانة صفية فركاش مسلمة ام مسيحية.

وفي بداية مقالنا نود ان نطرح لكم تفاصيل ونبذه عنها، حيث وتعتبر صفية فركاش تعد زوجة الراحل معمر القذافي الذي كان رئيس قديم للجمهورية الليبية ولكن تم سقوط حكمه وبعد ذلك قاموا بقتله، ولكن بعد فترة ذهبت صفية فركاش وأبنائها الثلاثة حتى يتم لجوئهم إلى مدينة مصر بعد أن سقط حكم القذافي وقتله وبالتالي لها فترة كبيرة وهي في مصر أي ما يقارب في عام 2011 ميلادي وفي الفترة الأخيرة تم تداول خبر وفاتها.

صفية فركاش مسلمة ام مسيحية

وعن صفية فركاش مسلمة ام مسيحية، فانه وتعتبر من الديانة الاسلامية، كما تعد صفية فركاش زوجة الرئيس الليبي الراحل من مواليد عام 1952 أي أنها تبلغ من العمر ما يقارب سبعون عام وبالتالي فإن صفية من قبيلة تسمى بقبيلة البراعصة وبالإضافة إلى ذلك سوف نتعرف على سيرتها الذاتية فيما يلي.

  • الاسم بالكامل: صفية فركاش الحداد .
  • تاريخ الميلاد :ولدت في عام 1952 أي انها تبلغ من العمر سبعون عام.
  • مكان الولادة : ليبيا.
  • الديانة: مسلمة.
  • الحالة الإجتماعية : أرملة ولنها كان متزوجة من معمر القذافي.
  • الأبناء: سيف الإسلام القذافي و عائشة القذافي والساعدي القذافي والمعتصم القذافي وخميس القذافي وهانبيل القذافي وسيف العرب القذافي.

حقيقة وفاة صفية فركاش زوجة معمر القذافي

ما ديانة صفية فركاش مسلمة ام مسيحية

الجدير بالذكر نه وفي الآونة الأخيرة تم انتشار خبر وفاة صفية فركاش عبر مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا ومصادر الأخبار وبدأ الكثير من الأشخاص بالتساؤل حول صحة هذا الخبر وأصبح تريند لهذه الساعات عبر محركات البحث في جوجل والكثير من المواقع الإلكترونية.