جنسية وديانة شريف الشرقاوي مسلم ام مسيحي، بعد ان تصدر مشهد خكبة الفنانة الجميلة ترند التواصل في الوطن العربي وبعد اعلان خطوبتها، سارع الكثير من عشاقها ومحبيها ومتابعيها لمعرفة تفاصسل عن زوجها، لذلك نود ان نطرح لكم جنسية وديانة شريف الشرقاوي مسلم ام مسيحي.

ومن ناحيتها فقد دونت امس الفنانة سيرين صورة ليدها ويد زوجها وهما يرتديان خاتم الزواج، وطلبت من الله أن يحفظ هذا الحب، وتفاعل الجمهور مع خبر الارتباط متمنيين لها حياة سعيدة مليئة بالحب والوفاق، ولكن تبقى التفاصيل هي محط اهتمام الرواد، للاطلاع على المعلومات الخاصة بالسيرة الذاتية لزوجها.

جنسية وديانة شريف الشرقاوي مسلم ام مسيحي

وعن جنسية وديانة شريف الشرقاوي مسلم ام مسيحي، فانه ينتمي للديانة الاسلامية وهو مصري الجنسية كما رصدنا عبر منصة اسال الباشا فانه قد تصدرت الفنانة السورية نسرين حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قامت بنشر  صورة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها يدها فقط مع يد من ارتبطت به وهي تضع خاتما، وأرفقتها بوسم خاتم وعروس برفقة عريسها في إشارة إلى ارتباطها رسميا

ومن ناحيتها فقد علقت على الصورة بقولها: ”ما جمعه الله اللهم بارك هذه الوحدة واحفظ هذا الحب الأبدي دائما وأبدا“، وانهالت التعليقات من قبل الجمهور والمتابعين من كافة الدول، للتعرف على هوية العريس ومن هو خطيب نسرين طافش، دون ابداء أي تفاصيل أخرى.

من هو شريف الشرقاوي زوج نسرين طافش الجديد

جنسية وديانة شريف الشرقاوي مسلم ام مسيحي

المعروف انه قد اشعل إخفاء الفنانة نسرين تفاصيل زواجها جدل كبير بين جمهورها، بعد إعلانها الارتباط بصورة مُيهمة، دون ابداء أي تفاصيل أخرى، سوى ما أوضحه الصحفي السوري عمار البري، بأن عريسها مصري الجنسية، وقال ان: ”هذه المعلومات حصل عليها حصريا من قبل مصادر مقربة من الفنانة نسرين طافش”.

  • أوضحت بعض الصحف المصرية ان أدهم الشرقاوي زوج نسرين طافش الجديد  هو مدرب الطاقة المصري شريف الشرقاوي، وكان مدربها خلال الفترة الماضية، حيث تعرفا علي بعضهما وتم الزواج منذ شهرين.
  • وأنه كان  قد ساعدها في التخلص من بعض الضغوط النفسية التي عانت منها في الفترة الماضية من خلال أسلوبه الاحترافي في اليوغا.
  • إلا أنه الى حتى هذه اللحظات لم يتم التأكيد على تلك المعلومات من قبل المصادر المطلعة.
  • بالرغم من تأكيد الصحفي عمار البري، بأنه تواصل مع مصادر مقربة من نسرين طافش وأكدت له أنها تزوجت بالفعل، والعريس هو طبيب يعمل في المجال الصحي، ويحمل الجنسية المصرية.