هل ريال مدريد يدعم المثليين، بعد ان دعمت غالبية الفرق الاندية في اوروبا المثليين، يبحث الملايين من عشاق كرة القدم وعشاق النادي الملكي ريال مدريد عن هل فريقهم يعم المثليين، لذلك نود ان نطرح لكم الحقيقة كاملة وهل ريال مدريد يدعم المثليين.

وفي بداية مقالنا نود ان نطلعكم علي نبذه عن هذا النادي العريق، حيث انه قد تأسس نادر ريال مدريد الإسباني لكرة القدم والمعروف باسم النادي الملكي عام 1902 م في العاصمة الإسبانية مدريد، وخلال 5 عقود من الزمن أصبح ريال مدريد أحد أقوى الأندية على الساحة الأوروبية.

نادي ريال مدريد

المعروف انه قد تم اختياره من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم كأفضل فريق كرة قدم في القرن العشرين، ويمتلئ رصيد النادي الملكي بالكؤوس والألقاب المحلية والقارية والدولية والتي تجاوز عددها (90) بطولةً من بينها بطولة الدوري الإسباني (35) مرةً، وبطولة الأندية الأوروبية (14) مرةً، وكأس العالم للأندية (4) مرات.

هل ريال مدريد يدعم المثلية

وعن هل ريال مدريد يدعم المثليين فان النادي الملكي لا يدعم نادي ريال مدريد الإسباني المثلية، إذ لم يصدر حتى الآن أي تصريح من إدارة النادي حول دعم ريال مدريد للمثلية، إنما كان هناك بعض التصريحات الفردية من لاعبي النادي حول هذا الموضوع الغير مرغوب.

ومن ناحيته فقد صرح لاعب وسط ريال مدريد الألماني الدولي توني كروس في مقابلة صحفية أجرتها معه مجلة “جي كيو” أن المنطق يخبره أن الجميع يجب أن يعيشوا بحرية كاملة، إلا أنه غير متأكد فيما إذا كانت كرة القدم مستعدة لقبول اللاعبين المثليين بشكل علني، لذلك فهو لا ينصح أي لاعب كرة قدم نشط بإعلان مثليته لأنه من الممكن أن يتعرض للكثير من الإهانة والاستخفاف من الجماهير في المدرجات، وأشار توني كروس إلى أن دعم المثلية أو رفضها هي قرار شخصي يجب أن يتخذه اللاعب بنفسه فيما إذا كان يعتبر هذا الموضوع عيبًا أو ميزةً