في بداية حديثنا نود ان نطرح لكم تعريف عن هذا النادي الكبير، حيث انه ويعتبر أحد الأندية الثلاثة التي لم تهبط إلى الدرجة الثانية، والقسم، وتأسس نادي برشلونة لكرة القدم في نوفمبر منذ عام 1899، ونشيد برشلونة الرسمي هو “لا أحد يستطيع قهرنا”. أما شعار النادي فهو “برشلونة أكثر من مجرد نادٍ”.

كما انه ويعتبر أغنى نادي كرة قدم من حيث معدل دورانه، ويعد من أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء العالم العربي والأجنبي الأوروبي، وتعتبر صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر متابعة على الإطلاق.

هل يدعم نادي برشلونة المثليين

هل برشلونة يدعم المثليين، المعروف وتجدر الإشارة إلى أن هناك علاقة بين فريق برشلونة والمثليين، حيث أن الشذوذ الجنسي هو شعور أحدهم بأنه ينجذب بشكل أساسي إلى أشخاص من جنسه، وقد يتساءل البعض كيف يمكن لناد عملاق مثل برشلونة أن يدعم ذلك. نوع الأفراد، لكننا نود توضيح أنه في العلم والطب، لا يعتبر التوجه الجنسي اختيارًا، بل مجموعة من العوامل البيولوجية والبيئية المختلفة التي تمثل تفاعلًا معقدًا.

حقيقة تشجيع برشلونة للاثنين

أخيرًا، وبعد تسليط الضوء على فريق نادي برشلونة بشكل مباشر، نود أن نشير إلى أن النادي يدعم حقًا المثليين، بناءً على بيان رسمي من نادي برشلونة، أعلن دعمه للمثليين والمثليين جنسياً، وهذا لا يقتصر على نادي سولو برشلونة، لكنه يدعمهم كبقية الأندية الأوروبية الأخرى المختلفة، والحديث عن ريال مدريد، لم يشر بعد إلى موقفه النهائي تجاه المثليين، ولكن بناءً على مصادر قريبة، فإنه يفكر في البداية في رفض فكرة دعمهم.

الأندية الأوروبية تدعم LGBT

هل برشلونة يدعم المثليين كما ويجب أن يكون هناك العديد من الفرق والأندية الأوروبية على وجه الخصوص التي تعمل على دعم نفس الأشخاص إلى حد كبير من الصف الأول، وليس لدى هذه الفرق أي نية لرفض دعمهم بشكل مباشر، ومن بين هذه الأندية نذكرها لكم. يتبع

أندية الدوري الإنجليزي بما في ذلك

  • فريق ارسنال.
  • نادي مانشستر سيتي.
  • نادي ستوك سيتي.