صور وفيديو حادث الفنان غانم الحمادي، بعد ان تداول عدد من المغردون علي منصات التواصل الاجتماعي اليوم فيديو لحادث الفنان الكويتي الشهير غانم الحماي، سارع الكثير من المهتمين والمحبين له لمشاهدة اللقطة، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نفدم لكم صور وفيديو حادث الفنان غانم الحمادي.

صور وفيديو حادث الفنان غانم الحمادي فكما كشفت المصادر الكويتية لموقع اسال الباشا فانه قد توفي الفنان الكويتي غانم الحمادي أمس الجمعة الموافق الأول من شهر يوليو من عام 2022 عقب تعرضه لحادث سير مميت ما تسبب في حزن كبير بين محبيه في عالمنا العربي الواسع .

صور وفيديو حادث الفنان غانم الحمادي

وتابعت المصادر الكويتية اليوم، أن الفنان غانم الحمادي لقي حتفه إثر حادث سير مروع على أحد طرقات البلاد كثيرا ما تشهد هذه الدولة الخليجية حوادث مرور مميتة، ادت بحياته، حيث الخبر الذي صدم كل محبيه علي منصات التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.

المعروف انه قد كان الفنان الكويتي مسافراً إلى منزله في مدينة صباح الأحمد عندما انقلبت سيارته مما أدى إلى مقتله عن عمر يناهز 36 عامًا  وكان في منطقة أم الهيمان على طريق الملك فهد بن عبد العزيز، ومن ناحيتها قالت اليوم صحيفة الرأي الكويتية أن المرحوم غانم الحمادي كان يقود سيارته إلى منزله من عمله على طريق الملك فهد بن عبد العزيز بالقرب من أم الهيمان عندما تحطم إطاره وتحطمت السيارة عدة مرات .

السيرة الذاتية للفنان

صور وفيديو حادث الفنان غانم الحمادي المعروف ان الفنان الكويتي الذي توفي بالأمس وهو ما سبب الحزن لدى عدد كبير من المتابعين وجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث عبروا عن حزنهم الشديد وكتبوا الكثير من العبارات الوداع لهذا الفنان الكبير .

  • الولادة في دولة الكويت .
  • ولد في عام 1986 .
  • الجنسية هي الكويتية .
  • الديانة هي الإسلام .
  • المهنة في ممثل تلفزيوني .
  • هو عضو في فرقة الفن الأصيل .