ما سبب مقتل بسام قبلان، بعد ان ضجت ماقع الاخبار في الوطن العربي وفي فلسطين بوجه التحديد بمقتل رجل واصابة خطيرة، سارع الكثير من المهتمين لمعرة تفاصيل هذا الحادث، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي حقيقة وما سبب مقتل بسام قبلان.

ومن ناحيتها فقد كشفت مصادرنا اليوم في بيت جن، انه قد لقي اليوم رجل  مصرعه وهو في الأربعين من عمره، وأُصيب آخر بجراح، جرّاء تعرّضهما لإطلاق نار في جريمة ارتُكِبت في بلدة بيت جن، اليوم الجمعة، الحدث الذي ضجت له منصات التواصل في الاراضي الفلسطينية.

ما سبب مقتل بسام قبلان

وعن ما سبب مقتل بسام قبلان، فانه قد عُلِم بأن ضحية الجريمة، هو بسام قبلان، شقيق رئيس المجلس المحليّ السابق للبلدة، بيان قبلان، وقد قُتِل شقيقه حسين في جريمة ارتُكبت عند مدخل بلدة الرامة، عام 2016، كما ونعي الكثير من المحبين له هذا الرجل.

من هو بسام قبلان

ما سبب مقتل بسام قبلان

من هو بسام قبلان، فقد وجاء في التفاصيل، أن الشخصين تعرّضا لإطلاق نار فيما كانا يستقلّان سيارة في البلدة. كما عُلم بأنّ جراح المصاب والذي يبلغ من العمر 50 عاما، وُصفت بالخطيرة، ومن ناحيته فقد قدّم طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة، الإسعافات الأولية للمصاب الذي كان فاقدا للوعي، والذي نُقِل إلى مشفى الجليل الغربي في نهريا بعيد ذلك، لاستكمال تلقي العلاج.