ما حقيقة حجب التيك توك في السعودية، بعد ان تصدر هاشتاق التيك توك في مقع التواصل لاجتماعي في المملكة العربية السعودية علي تويتر وفيس بك، سارع الكثير من عشاق هذا التطبيق لمعرفة حقيقة اغلاقه بعد الاشاعات التي تم تداولها في المواقع الاخبارية، لذلك نقدم لكم ما حقيقة حجب التيك توك في السعودية.

ما حقيقة حجب التيك توك في السعودية، وبداية نود ان نقدم لكم تعريف عن هذا التطبيق، حيث ويعتبر تطبيق Tik Tok هو تطبيق صيني يعتمد بشكل أساسي على مقاطع الفيديو القصيرة ، وقد تمت إضافة وظيفة إضافة فيديو تصل مدته إلى ثلاث دقائق مؤخرًا.

ما حقيقة حجب التيك توك في السعودية

وعن ما حقيقة حجب التيك توك في السعودية، فانه قد أطلق نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاغ بعنوان “بان تيك توك” ، وتساءل المغردون والمعجبون ومستخدمو التطبيق عن حقيقة حظر تيك توك في المملكة العربية السعودية، وانه لم يتم اغلاقه حتي الان.

التيك توك في السعودية

ما حقيقة حجب التيك توك في السعودية

ما حقيقة حجب التيك توك في السعودية، كما انه وتعتبر الحقيقة أن التطبيق لم يتم حظره وأن تطبيق Tik Tok مستمر في العمل بشكل صحيح في السعودية ، لكن البعض أراد حظره لأنه كان مضيعة للوقت كما وصف، الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي.