من هو والد وسام السويلمي، بعد ان اشتعلت المواقع الاخبارية ومواقع التواصل اليوم بهذا الشاب ووالده، يسارع الكثيرمن المحبين لمعرفة تفاصيل عن والده، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نقدم لكم حقائق عن هذا الرجل، ومن هو والد وسام السويلمي.

ما حساب وسام السويلمي تيك توك، ومن ناحية اخري فانه ويرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على وسام السويلمي والتي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • هي وسام مؤنس ناير السويلمي، صاحبة الجنسية السعودية.
  • ولدت وسام السويلمي منطقة الحدود الشمالية في المملكة العربية السعودية في عام 2001 ميلادي.
  • تقيم الفتاة وسام السويلمي في ألمانيا، لكنها ترغب في العودة إلى وطنها في المملكة العربية السعودية.
  • عاشت وسام السويلمي في دولة ألمانيا لمدة ثلاثة سنوات كاملة.
  • تعتبر وسام السويلمي صاحبة الديانة الإسلامية.
    تعمل الفتاة السعودية وسام السويلمي في مجال النشاط الاجتماعي.
  • تمتلك وسام السويلمي العديد من الحسابات الخاصة بها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من فيس بوك وتوتير وانستغرام، وغيره من المواقع المختلفة.

ماهي قصة وسام السويلمي

ما حساب وسام السويلمي تيك توك، وبهذا الصدد نقدم لكم تعريف عنها، حيث تعتبر وسام السويلمي صاحبة الجنسية السعودية، وهي في العشرينات من عمرها انتقلت للعيش في ألمانيا قبل حوالي ثلاثة سنوات وذلك يعد تعرضها للتحرش من قبل والدها وشقيقها، حيث نشرت عبى أحد حساباتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدثت وقالت فيه انها تتعرض للعنف الاسري وللظلم من والدها ومن شقيقها، كما وتتعرض للتحرش بشكل مستمر من والدها، حيث تعاني أيضاً من قصة التحرش كثيراً في دولة ألمانيا، ترغب وسام السالمي في العودة إلى وطنها، لكنها خائفة من العواقب التي ستترتب على عودتها إلى المملكة العربية السعودية، وتطالب السعودية بتوفير الحماية الكاملة لها من أجل العودة إلى السعودية.

تفاصيل فيديو بكاء وسام السويلمي مع فايز المالكي

الجدير بالذكر انه قد عمل وساعد فايز المالكي الفتاة السعودية وسام السويلمي في العودة إلى المملكة العربية السعودية بعد أن قضت ثلاثة سنوات في ألمانيا، سنتحدث حول أبرز الأحداث التي حصلت في فيديو وسام السويلمي مع الممثل فايز المالكي من خلال ما يلي:

  • في البداية طالب فايز المالكي وسام السويلمي والتي هربت إلى ألمانيا بالتوجه إلى السفارة السعودية والعودة إلى المملكة لاستكمال الدراسة.
  • ثم وجه لها كلمة حيث قال لها تعالي وتكلمين دراستك وتتعززين وسأوفر لك الامان والحماية، وبعد ذلك بدأت وسام بالبكاء.
  • قالت وسام السالمي في الفيديو أنها كانت تفكر كثيراً في التوجه إلى السفارة لكنها كانت متخوفة من العودة إلى أسرتها.