من هي جود المطيري، فانه وكما رصد موقع اسال الباشا النتائج في الكويت، فانه قد وتصدَر اسم الطالبة جود حديث الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الذين أعربوا عن فخرهم بما حققته ”جود المطيري“ من نتيجة، واصفين إنجازها بأنه ”سابقة تاريخية“.

هذا وقد من هي جود المطيري، حيث حققت الطالبة جود عبدالله المطيري العلامة الكاملة في نتيجة الثانوية، لتصبح أول طالبة كويتية تحصل على نتيجة 100 في المئة في الصف الثاني عشر، وهي المرحلة الاصعب في التعليم الكويتي والتعليم بشكل عام في والطن العربي.

من هي جود المطيري

المعروف انه قد  النتائج التي أعلنت مساء أمس الأحد حصول 18 طالبًا وطالبة على النسبة نفسها 100% (مكرر) للقسم العلمي، وحققت الطالبة المصرية أسماء أحمد عبدالله المركز الأول على مستوى الثانوية العامة في دولة الكويت، وتعتبر هي سابقة من نوعها.

من هي جود المطيري

من هي جود المطيري، ومن ناحيته فقد كش اليوم وقال الإعلامي الكويتي حمد قلم في تغريدة عبر حسابه في تويتر ”لأول مرة بتاريخ الكويت. الطالبة جود عبدالله المطيري، تحصل على نسبة 100% بالقسم العلمي. ألف مبروك. تستاهل تكريم خاص من الدولة“.

 

هذا وقد وعقب إعلان النتائج، علّقت جود المطيري على الإنجاز الذي حققته في تصريحات لوسائل إعلام محلية بالقول: ”الفضل لله ولأمي وأبوي بحصولي على 100% .. وإن شاء الله راح أدرس بكلية الطب بجامعة الكويت“، وتابع وقال الناشط أحمد الميمون ”في سابقة تعد الأولى في تاريخ الكويت.. الطالبة الكويتية جود المطيري الأولى على الكويت بنسبة 100%. الف مبروك ونسأل الله لج التوفيق ونشوفج باعلى المناصب“.