ما اسماء اوائل الكويت في الثانوية العامة 2022، بعد ان تم اعلان النتائج لمرحلة الثانوية العامة في دولة الكويت اليوم، سارع الكثير من الامهات واولياء الامور لمعرفة اسماء الاوائل علي مستوي الكويت، لذلك نود ان نطلعكم علي ما اسماء اوائل الكويت في الثانوية العامة 2022.

أعلن وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور علي المضف، اليوم الأحد، نتائج الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، مشيرًا إلى أسماء اوائل الثانوية العامة 2022 في الكويت. كما أعلنت الوزارة بدء باستقبال تظلمات الطلبة بقسميه العلمي والأدبي والتعليم الديني عبر موقعها الالكتروني وذلك بدءاً من الثلاثاء المقبل.

ما اسماء اوائل الكويت في الثانوية العامة 2022

ما اسماء اوائل الكويت في الثانوية العامة 2022

وعن ما اسماء اوائل الكويت في الثانوية العامة 2022، فانه وكما كشفت المصادر لموقع اسال الباشا سيتم نشر أسماء الطلاب الكويتيين وغير الكويتيين في قسم التربية العلمية والأدبية والدينية، بعد إعلان النتائج رسميًا. التصحيح والمراقبة والمراجعة النهائية. وستنشر الوزارة أسماء أوائل خريجي الثانوية العامة على موقعها الإلكتروني وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ناحيتها فقد كشفت اليوم صحيفة القبس الكويتية، أن الفتيات تصدرن الثانوية العامة في الكويت، وأن طالبة مصرية احتلت المرتبة الأولى في جميع المدارس الحكومية والخاصة، تليها طالبة كويتية، وحصلت كل منهما على 100%، وكانت طالبة كويتة قد استطاعت تحقيق العلامة الكاملة.

اسماء اوائل الكويت 2022

ما اسماء اوائل الكويت في الثانوية العامة 2022، ومن جانب اخر فقد اعلنت وزارة التربية والتعليم في دولة الكويت تعلن أسماء أوائل المرحلة الثانوية لعام 2022 من الصف الثاني عشر للأقسام العلمية والأدبية والدينية.

 

اوائل الثانوية العامة 2022 في الكويت اضغط هنا