ما سبب وفاة طفلين رنا سماحة، بعد حالة الحزن والجدل التي تمت علي منصات التواصل اليوم في الوطن العربي وبعد الاعلان عن وفاة طفلين من عائلة الفنانة رنا سماحة، سارع الكثير من محبيها لمعرفة تفاصيل هذه الحادثة، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب وفاة طفلين رنا سماحة.

وفي بداية جديثنا نود ان نقدم لكم تعريف عن تلك الفنانة، حيث وتعتبر قد ولدت رنا سماحة في تاريخ 7 أبريل / نيسان عام 1990 ميلادي في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية وهي فنانة مصرية الجنسية، وقد التحتقت بالمعهد العالي للموسيقى، وشاركت في برنامج ستار أكاديمي عام 2013 ميلادي الموسم التاسع.

من هي رنا سماحة

بالاضافة الا انها قد ونشرت أول أغنية لها عام 2014 ميلادي والتي حملت اسم “اتخضيت”، وهي ليست مغنية فقط ولها مشاركات كثيرة في المسلسلات، وأول مسلسل شاركت به هو مسلسل “أزمة نسب”، وشاركت في العديد من البرامج الإذاعية على إذاعة 9090 وما زالت إلى الآن مذيعة في هذه الإذاعة.

وفاة طفلين من عائلة رنا سماحة

ما سبب وفاة طفلين رنا سماحة، فقد نشرت الفنانة رنا سماحة على المنصات التواصل الاجتماعي من خلال حسابها الرسمي على موقع فيس بوك خبر موت طفلين من عائلتها، وهم الطفلة أهلة كريم محمد سماحة ذات السبع سنوات، وأخاها الطفل حمزة كريم محمد سماحة ذو ثلاث سنوت، ولقد والدهم كريم محمد سماحة العناية المركزة، وذلك أثر حادث أليم تعرضوا له.

ما سبب وفاة طفلين رنا سماحة

ومن ناحيتها فقد كشفت اليوم الفنانة رنا سماحة على حسابها في موقع فيسبوك عن موت طفلين من عائلتها ، حيث نشرت منشور يوضح تلك الحادثة المؤسفة وقد كتبت فيه: “اللهم أجرنا في مصيبتنا إنا لله وإنا إليه راجعون، حبيبتي أهلة كريم محمد سماحة 7 سنوات ملاك الجنة وأخوها حمزة ٣ سنوات ملاك في الجنة الاثنين راحوا ووالدهم ابن عمي كريم محمد سماحة في العناية المركزة إثر حادث حكمتك يا رب لطفك صبرنا يا الله”.