ما حقيقة مقتل وانتحار عدي حسان بعد الاخبار التي تم تداولها اليوم علي منصات التواصل عن مقتل عدي حسان قاتل ايمان رشيد في الاردن، فان الكثير من المهتمين يود ان يعنرف الحقيقة، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نقدم لكم ما حقيقة مقتل وانتحار عدي حسان.

وبعد إعلان مقتل الفتاة دشن الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج للتعرف على القاتل وتم تبادل بعض الصور والفيديوهات له أثناء عملية إطلاق الرصاص ومن ثم أثناء الفرار ومن خلال التدقيق في تلك الصور تبين أنه عدي خالد عبدالله حسان.

ما حقيقة مقتل وانتحار عدي حسان

وعن ما حقيقة مقتل وانتحار عدي حسان، فقد انتشر اخبار انه قد اطلق النار علي نسة وانتر، ولكن لم يتم التأكد حتي الان من مصادر موقع اسال الباشا، هذا فانه ينتمي للديانة الاسلامية، كما وهو أبيض البشرة، عسلي العينين، وسغره خفيف بعض الشيء ذو لون بني داكن، بينما يبدو أنه متوسط الطول قد لا يزيد طوله عن 175 سم بينما جسده نحيل، وقد قام بعملية قتل جبانة.

ومن ناحية اخري وبعد عملية القتل الجبانة، فانه وقد تفاعل الكثير من رواد المواقع الاجتماعية بإعادة نشر صورته وحسابه من أجل تسهيل عملية القبض عليه من قبل الأجهزة الأمنية وليكون معروفًا للمواطنين حت إذا لقاه أحد صدفًة قام بالإبلاغ فورًا لتحقيق العدالة.

القاء القبض على قاتل طالبة العلوم التطبيقية

الجدير بالذكر انه قد داهمت الأجهزة الأمنية  الأردنية منزل الشاب الذي يشتبه به أنه قاتل الطالبة بكلية التمريض بجامعة العلوم التطبيقية إيمان رشيد ولكنها أبدًا لم تجد أثر له في المنزل، وأهابت الشرطة بكل من يتعرف على القاتل أو يُشتبه بوجوده في أي من الأماكن التواصل فورًا.