من هو اللاعب عبد الله الحمدان، نقدم لكم نبذه عن اشهر اللاعبين السعوديين، حيث ويُعد اللاعب عبدالله الحمدان مهاجم نادي الشباب السعودي الأول وهو من مواليد العام 1999 وتحديداً في الثاني عشر من شهر سبتمبر ، بالاضافة الا انه وكان أول مشاركة للاعب مع نادي الشباب قبل ثلاثة اعوام تحديداً في عام 2019 أمام نادي الوحدة وظهوره الأول مع منتخبه الوطني أمام منتخب مالي في نفس العام .

من هو اللاعب عبد الله الحمدان

بالاضافة لما قلناه فانه وكان والد عبدالله الحمدان حارساَ مرمى لنادي الشباب وأيضاً قبل أربعة أعوام كان مدرباً لنادي حطين السعودي تحديداً في عام 2018 حيث انضم اللاعب لنادي سبورتينغ خيخون الإسباني نتيجةً للإتفاق الذي تم بين الإتحاد الإسباني والإتحاد السعودي لكرة القدم وانضمام اللاعب للنادي الإسباني تم على سبيل الإعارة لمدة ستة شهور .

حقيقة صفقة الإتحاد الإسباني والسعودي

فقد كشفت المصاد رالسعودية اليون، انه قد تمت صفقة بين الاتحاد الاسباني اللاليجا والاتحاد السعودي من أجل توفير فرصة للاعبين السعودية خاصةً الشباب من أجل تجربة اللعب في فرق الدوري الإسباني وهذا يؤكد على دور الهيئة العامة للرياضة السعودية في تطوير الكرة السعودية ومنح فرص لكل اللاعبين المجتهدين.

هذا وتابعت المصادر انه وسينضم تسعة لاعبين من الدوري السعودي إلى الدوري الإسباني في الفترة القادمة حتى التوقف الدولي القادم قبل الإستعدادات لكأس العام سينضم اللاعبين وقتها إلى المنتخب السعودي لتكملة استعداداته للمونديال الذي سوف يقام في دولة قطر في نهاية العام.

هذا وأن اللاعب فهد المولد نجم النادي الاتحاد السعودي القادم واللاعب سالم الدوسري نجم الهلال انضموا مسبقاً إلى نادي ليفانتي وفياريال الإسبانيان على التوالي ولكن لم يحالفهم الحظ , وحديثاً سينضم يحيى الشهراني لنادي ليجانيس وعبدالمجير الصليهم لصفوق رايو فايكانو ونوح الموسى لنادي بلد الوليد وجابر عيسى لنادي فياريال الرديف.

عبد الله الحمدان ويكيبيديا

من هو اللاعب عبد الله الحمدان، المعرو فانه وسنقدم لكم سيرة ذاتية عن اللاعب عبدالله الحمدان الذي إنضم لنادي سبورتينغ خيخون الإسباني على إثر الصفقة التي قام بها الإتحاد الإسباني والإتحاد السعودي :

  1. الاسم الكامل عبدالله الحمدان
  2. النادي الشباب
  3. عمر 21
  4. تاريخ الولادة 12 سبتمبر 1999
  5. مكان الاقامة المملكة العربية السعودية
  6. الطول (سم) 180
  7. الوزن (كجم) 70