ما موعد نزول ايفون 14 في الامارات والسعودية، بعد ان كشفت شركة ابل الامريكية اليوم عن موعد نزول وطرح العملاق الجديد ايفون 14، فان الكثير من المحبين لها والعاشقين لشركة ابل الامريكية يود ان يعرف مواعيد طرحه في الوطن العربي، حيث اليكم ما موعد نزول ايفون 14 في الامارات والسعودية.

وبداية عن ما موعد نزول ايفون 14 في الامارات والسعودية، فانه وكما رصد موقع اسال الباشا لم تحدد شركة آبل لحتى الآن ولم تعلن عن موعد نزول هاتفها الجديد ايفون 14 في المملكة ودول العالم العربي ولم تصدر أي تصريحات حول الموعد الرسمي لنزول أجهزتها الجديدة في سوق الأجهزة الذكية في السعودية ودول الخليج و العالم.

موعد نزول ايفون 14 في الامارات

ومن ناحية اخري فقد قال الكثير من الخبراء والمستوردين عن الموعد المقرر من أجل الحصول على نسخ مطورة من هواتف ايفون 14 وسيكون في شهر سبتمبر 2022 ميلادي حيث تقوم آبل بالإعلان عن أحدث إصدارتها قبل شهر من طرح الإصدارات الجديدة في أسواق الأجهزة الذكية حول العالم.

موعد نزول ايفون 14 في الامارات

المعروف انه وقد تنوعت المفاجآت التي صرحت عنها التسريبات حول هواتف ايفون 14 الجديد بأن الشركة عملت على تصميم جديد ومتنوع لطرازات ايفون والتي تستعد لتوفيرها في الأسواق خلال العام الحالي ومنها هاتف ايفون SE وتعمل الشركة على إصدار هاتف ايفون 14 بتصميم جديد ومتكامل وتجري العديد من التعديلات التي وصفت بالجوهرية.

إصدارات أجهزة ايفون 4 iPhone

توقع الكثير من الناس أن يتم إصدار أجهزة ايفون في نسخته الجديدة كلياً بأربعة إصدارات وهي كالتالي:

  • ايفون 14.
  • ايفون 14 ميني.
  • ايفون 14 برو.
  • ايفون 14 برو ماكس.

سعر ايفون 14 الجديد

واخيرا فانه ولم يتواجد أي تقدير رسمي حتى الآن حول أسعار هواتف ايفون 14 الجديد وكم سعره في المملكة سواء او في العالم العربي ولكن حسب تقدير الخبراء فإن من المتوقع أن يكون سعر ايفون 14 برو ماكس بنفس و قريب من السعر الحالي لجهاز ايفون 13 برو ماكس والذي يبدأ سعره من 799 دولار أمريكي.