ما حقيقة عودة عبلة كامل للفن والتمثيل، بعد ان اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر عودة الفنانة المصرية عبلة كامل للفن سارع الكثير من عشاقها ومحبيها لمعرفة تفاصيل هذا الخبر، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما حقيقة عودة عبلة كامل للفن والتمثيل.

هذا وقد كشت المصادر المقربة من موقع اسال الباشا اليوم أن الفنانة عبلة كامل نجمة كبيرة وموهوبة ومن أعرق فنانات مصر ولكنها معتزلة الفن على حسب المعلومات التي وصل لها بعد البحث عنها من أصدقاء مقربون، كما أنها لا تفضل المناسبات كونها شخصية غير اجتماعية.

ما حقيقة عودة عبلة كامل للفن والتمثيل

حقيقة عودة عبلة كامل للفن والتمثيل

وعن حقيقة عودة عبلة كامل للفن والتمثيل، فانه قد تابعت المصادر أن الفنانة عبلة كامل، حياتها مغلقة عن الوسط الفني وليست تجمعهما علاقة غير سوى العمل الدرامي، موضحا أن المخرج محمد النقلي يحاول الوصول لها ولكنها لم ترد على هاتفه حتى المنتج الفنى غزال الشال حاول أكثر من مرة ولكن دون جدوى، والذى تربطه علاقة صداقة وطيدة بالنجمة عبلة كامل لا يعلم عنها شيئا.

ما حقيقة عودة عبلة كامل للفن والتمثيل

عبلة كامل تعتزل الفن

وانهت المصادر الي أن الفنانة عبلة كامل تقف بجانب كل شخص يطلب منها يد العون والمساعدة ويحترمها ويكن لها كل التقدير والاحترام، وأن النجمة إلهام شاهين لا تسأل عنه على الرغم من أنه قدم معها عدد من الأعمال أبرزها أحلام لا تنام ومسلسل على نار هادئة ومسلسل امرأة فوق العادة.