كم سعر فستان نجلاء بدر الاخير، بعد ان ضجت واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بصور فستان الفناة المصرية نجلاء بدر الجديد، سارع الكثير من محبيها وعشاقها لمعرفة تفاصيل عن هذا الفستان الجميل، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نقدم لكم كم سعر فستان نجلاء بدر الاخير.

كم سعر فستان نجلاء بدر الاخير، فانه وكما رصد موقع اسال الباشا فقد ظهرت نجلاء في فيديو احتفال مصممة الأزياء التي صممت لها فستان مهرجان الجونة، لتظهر به في الإحتفال ولكن بلون مختلف، وقالت نجلاء خلال الفيديو، «أي ست هتلبس الفستان هيعملها شكل للجسم، حتى لو عندها عيوب في جسمها، مش محتاجة يبقى جسمي حلو عشان الفستان هيخلي جسمي حلو».

كم سعر فستان نجلاء بدر الاخير

وعن كم سعر فستان نجلاء بدر الاخير، فانه يقدر حوالي 50 الف جنيه مصري كما وعادت من جديد نجلاء بدر لتصدر الترند، من خلال فستانها الجريئ، حيث أعربت عن حزنها بسبب الهجوم عليها خلال أزمتها في مهرجان الجونة، مشيرة أنها منزعجة من الهجوم ولم تكن تقصد إثارة الجدل، ولكن ارتدت الفستان بإعتباره مصمم بطريقة شيك.

فستان نجلاء بدر الاخير

كم سعر فستان نجلاء بدر الاخير

كم سعر فستان نجلاء بدر الاخير، المعروف انه قد كشت اليوم الفنانة المصرية نجلاء أن تصميم الفستان يشير إلى عين حورس، وأشاد زملائها باختيار الفستان، خلال حضورهم مهرجان الجونة العام الماضي، وقالوا لها «انتي لابسة قطعة فنية»، كما واعجب هذا الفستان كل محبيها وعجبيها.