حساب الشيخ عثمان الخميس على التيك توك، بعد ان اصبح الشيح عثمان الخميس هو احد اشهر الدعاه والمشايخ علي الساحة في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع، سارع الكثير من عشاقه لمعرفة حساباته الرسمية، لذلك وعبر موقع الباشا نقدم لكم حساب الشيخ عثمان الخميس على التيك توك.

هذا ولا بد في بداية مقالنا نود ان نطر لكم تعريف ونبذه عن هذا الداعية الكويتي الشهير، حيث ويعتبر عثمان محمد حمد الخميس التميمي اسمه الكامل ،يعمل فقيها ومحدثا وباحثا أجداده من قبيلة النواصر  من سلالة المسور بن عمر بن عباد بن الحسين التميمي وهو عالم دين كويتي سني.

من هو عثمان الخميس

بالاضافة لما قلناه عنه في بداية مقالنا فانه ونال الشيخ الخميس على شهادات عديدة منها الماجستير في الحديث النبوي الشريف وكانت رسال الماجستير عن السبطين (الحسن والحسين)، بالاصافة الا انه ثد حصل أيضاً على الدكتوراه من جامعة محمد بن سعود الإسلامية بالعاصمة السعودية الرياض  وكانت رسالته هي المراجعات دراسة نقدية حديثة

حساب الشيخ عثمان الخميس علي اليوتيوب الرسمي، وقد عمل الشيخ الكويتي عثمان الخميس إماماً في احد المساجد من عام 1993 إلى عام 2004 وقبل الإمامة عمل كمؤذن لمسجد الحميدة وهو نفس المسجد الذي عمل به كإمام من عام 1989 إلى 1993 .

المذهب الذي ينتمي له الشيخ الدكتور عثمان الخميس

المرعوف ان الشيخ عثمان الخميس مسلم سني. اكتسب الخميس شعبية بين السنة والمجتمع في أواخر التسعينيات من خلال قناة المستقبل التي تبث من لندن واستضافت العديد من رجال الدين الشيعة لفرضية تداعيات اغتيال عثمان وقضايا ولاية علي وولاية المهدي المنتظرة.

جدير بالذكر أن الخميس كان له حضور قوي في ساحات النقاش بين الشيعة الإثنى عشر والسنة على المحطات الفضائية ، وهو أحد أقطاب ساحة السنة التي تدافع عن أهل السنة والجماعة ، واعتقادهم في الفتنة التي أطلّت عقب مقتل الصحابي والخليفة الراشد الثالث عثمان بن عفان.

حساب الشيخ عثمان الخميس على التيك توك

  • يعتبر الشيخ عثمان الخميس من أبرز الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر حيث لديه مليون متابع ينتظرون بفارغ الصبر كتبه الجديدة ويمكنك زيارة حسابه ومتابعته
  •  يستخدم الشيخ عثمان الخميس بين الحين والآخر منصة الصور والفيديو على إنستجرام لنشر مناقشاته مع شيوخ الشيعة والأئمة وغيرهم ممن يسيئون إلى السنة يمكنك متابعته .
  • كما أيضاً يكون نشطاً على صفحته الرسمية على موقع فيس بوك ويتابعه حوالي 600 الف ماتبع.
  • كما يوجد للشيخ الخميس قناة على اليوتيوب تضم 1.88مليون مشترك .