ما هو مرض بدور البراهيم، بعد الازمة الاخيرة التي تعرضت لها الفنانة الشهيرة بدور ابراهيم اليوم، سارع الكثير من عشاق تلك النجمة لمعرفة تفاصيل عن حالتها الصحية وما هو مرضها التي تعاني منه، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما هو مرض بدور البراهيم.

ما هو مرض بدور البراهيم، وكما كشفت المصادر المقربة من موقع اسال الباشا اليوم، انه قد تعرضت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، لوعكة صحية مفاجئة نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، ومعرفة حالتها الصحية، التي صدمت كل متابعيها وعشاقها.

ما هو مرض بدور البراهيم

وعن ما هو مرض بدور البراهيم، فانه ومن ناحيتها فقد اعلنت اليوم الفنانة السعودية، بدور البراهيم عبر صفحتها الرسمية على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” صورة وهي مستلقية على سرير في مستشفى، وعلى وجهها “ماسك” لتزويد الرئة بالأكسجين.

وكما رصنا في موقع اسال الباشا فقد طالبت بدور البراهيم من جمهورها الدعاء لها، وكتبت “دعواتكم حرارة وزادت الحالة” وأرفقت مع تعليقها وجه حزين يبكي.

من هي بدور ابراهيم

وعن من هي بدور ابراهيم، فانه وتعتبر بدور البراهيم هي خبيرة تجميل شهيرة، من مواليد جدة والدت في 23 سبتمبر 1984، من أب سعودي وأم سعودية من أصول عراقيه وتحمل الجنسية السعودية، تبلغ من العمر 36 عام مؤهلاتها العلمية شهادة بكالوريوس جامعة أوكسفورد قسم التجميل، مهنتها فن التجميل والميك آب.

ما هو مرض بدور البراهيم
ما هو مرض بدور البراهيم