من هي زوجة هلال الساير، بعد ان شاع اسمها في منصات التواصل الاجتماعي في الفترة الاخير، سارع الكثير من محبيها لمعرفة تفاصيل عنها، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم تعريف ونبذه عن تلك الفنانة واليكم من هي زوجة هلال الساير من ويكبيديا.

ومن ناحية اخري فان الدكتور هلال الساير تداول اسمه وبشكل كبير في الآونة الأخيرة، كما ويتساءل العديد من الأشخاص عن زوجة الدكتور هلال الساير وأبرز المعلومات والتفاصيل عنها، وسيرتها الذاتية، فالدكتور هلال الساير هو كويتي الجنسية، من مواليد 15 سبتمبر 1943 أي أنه يبلغ من العمر 79 عاما.

من هي زوجة هلال الساير

هذا وقد حصل على شهادة البكالوريوس في مجال الطب في القاهر منذ عم 1971، وهو وزير الصحة الكويتي السابق بين عامي 2009 – 2011، وهو رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتي، وهو رئيس مجلس الأمناء في معهد دسمان للسكري ورئيس جمعية الهلال الأحمر الكويتي، ووزير الصحة الكويتي السابق.

من هي زوجة هلال الساير

من هي زوجة هلال الساير، المعروف ان زوجة هلال الساير وهي مارغريت الساير تم تكريمها وهذا بسبب قيامها بحضانة خاصة بالأطفال والذين يعانوا من مرض السرطان في الشرق الأوسط والتي تلقب بدار عبدالله، وهي تختص برعاية مرضى السرطان، كما انه وفي نهاية المقال نكون بذلك قد قدمنا لكم كل التفاصيل عن هلال الساير وزوجته.