رابط فحص ال 100 شهر 6، بعد ان اعلنت الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة اليوم عن صرف الـ 100 دولار للعمال في القطاع، سارع الكثير من المستفيدين من هذه المنحة لمعرفة رابط الفحص وموعد الاستلام، لذلك وعبر موقع اسال الباشا ننقل لكم رابط فحص ال 100 شهر 6.

رابط فحص ال 100 شهر 6، فمن جانبه فقد عمل اليوم السيد السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، بالتأكيد أن اللجنة القطرية وكذلك بالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، سيقوم بالبدأ في عملية صرف دفعة شهر يونيو من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة.

رابط فحص ال 100 شهر 6

وعن الموعد فانه وذلك بدءا من يوم غد الخميس والذي يوافق 23/06/2022 ميلادي، كما انه قد كشف اليوم السفير محمد العمادي أن المساعدات النقدية سوف تقوم اللجنة بتقديمها لنحو حوالي 100 ألف أسرة من الأسر المستورة والمتعففة في محافظات القطاع، بواقع 100 دولار لكل عائلة.

المنحة القطرية

رابط فحص ال 100 شهر 6

ان رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار شهر 6 يونيو 2022 عن طريق موقع الاستعلام الحكومي عقب الإعلان بشكل كان رسمي عن موعد الصرف من قبل السفير القطري محمد العمادي والذي سيكون في يوم الغد الخميس، بالاضافة الا انه سيتم تفعيل الرابط المخصص لشهر مايو الجاري بعد حين وذلك بالتزامن مع اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة عن موعد الصرف المقرر يوم غد. وكل سكان قطاع غزة يقومون بالانتظار ان يتم إعلان موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار منذ عدة أيام.

رابط فحص 100 دولار من قطر

الجدير بالذكر انه وبدوره فقد قام السيد السفير محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزة، بإعلان أن اللجنة القطرية وبالتعاون مع صندوق قطر للتنمية، كما انه وكما رصد موقع اسال الباشا ستقوم بالبدأ في عملية الصرف لدفعة شهر يونيو من المساعدات النقدية للأسر المستورة والمتعففة في قطاع غزة بدءا من يوم غد الخميس والذي يوافق 23 من يونيو الشهر الحالي من العام 2022 ميلادي. وللانتقال الى رابط الفحص اضغط هنا