هل نيرة اشرف شهيدة، بعد اكثر من 24 ساعة علي الحدث الاضخم في جمهورية مصر العربية وهي حادثة مقتل وذبح الطالبة نيرة اشرف، فان الكثير من المهتمين والمحبين والمتعاطفين معها يود ان يعرف هل هي شهيدة ام لا، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم هل نيرة اشرف شهيدة.

وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم نبذه عن تلك الفتاة الجميلة، حيث انها وتعتبر تلك الفتاة هي فتاة مصرية جامعية تدرس حقوق في جامعة المنصورة، قام احد زملائها بقتلها بلا سبب حتي الان وتم القبض عليه، حيث وتصدرت تلك الحادثة مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار في الوطن العربي واصبحت رأس عام.

هل نيرة اشرف شهيدة

وعن هل نيرة اشرف شهيدة، فانها تعتبر شهيدة الغدر، كما انه قد ضجت اليوم قصة جريمة المنصورة اليوم الاثنين ومن هو قاتل الطالبة البريئة نيرة أشرف؟ مواقع البحث عبر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع في جمهورية مصر العربية ودول الخليج إذ أن الجريمة تحولت إلى قضية رأي عام عربي بسبب بشاعة ما جرى للفتاة المغدورة من زميلها في كلية الآداب في جامعة المنصورة في العاصمة المصرية القاهرة.

هل نيرة اشرف شهيدة

فيديو القبض علي ذابح فتاة المنصورة، المعروف انه قد قعت جريمة المنصورة اليوم الاثنين 20 حزيران/يونيو 2022 قرب بوابة توشكي التابعة لجامعة المنصورة في القاهرة في وضح النهار حيث التقط أحد الهواة مقطع فيديو لنيرة وزميلها القاتل، حيث كانا أمام بوابة توشكي ووقع بينهما خلافًا وعلا صوتهما حيث ابتعدت نيرة قليلًا عن زميلها القاتل إلا انه لحق بها.

من هي نيرة اشرف

الجدير بالذكر انه قد قام القاتل بضرب نيرة وإلقائها على الأرض ثم أخرج سكينًا وقام بذبحها من رقبتها بشكل خاطف أمام المارة دون أي مراعاة للمشاعر الإنسانية، وبعد أن قام بذبحها هجم عليه أحد المارة وقام فورا بوقف حركته والسيطرة عليه حيث تجمهر المارة وقاموا بضربه ضربا مبرحًا قبل أن تعتقله الشرطة.