من هو ابو منصور والي الانبار في تنظيم داعش، بعد ان تولي الانبار في داعش، يسارع الكثير من المهتمين بالامر العراقي لمعرفة من هو هذا الرجل، لذلك وعبر منصة اسال الباشا ود ان نطلعكم علي القية كاملة عنه ومن هو ابو منصور والي الانبار في تنظيم داعش.

من هو ابو منصور والي الانبار في تنظيم داعش، وفي بداية مقالنا نود ان نقدم لكم تعريف ونبذه عن هذا التنظيم الشهير، حيث ويعتبر تنظيم داعش وهو يعد أحد التنظيمات المسلحة والتي ظهرت في السنوات الأخيرة، واعتقادهم هو استرداد الخلافة الإسلامية وتطبيق الشريعة.

من هو ابو منصور والي الانبار في تنظيم داعش

هذا ويعتبر أبو منصور هو أحد الشخصيات الكبيرة في تنظيم داعش، وهو الذي تم اعلان قتله ضمن أربعة أشخاص تم قتلهم عن طريق الطيران وهم في جيب وبحوزتهم بعض الأسلحة  في أحد الصحاري التي توجد في الأنبار غرب دولة العراق ، وقد تداولت منصات السوشيال ميديا المختلفة خبر وفاته، وضجت به كافة المواقع الاجتماعية.

 من هو ابو منصور والي الانبار في تنظيم داعش

بالاضافة لما قلناه فانه ويعتبر القائد في داعش أبو منصور وهو من الشخصيات القيادية المهمة في تنظيم داعش داخل الحدود العراقية، تولي عدة مناصب مهمة خلال حياته، وتمكن من التنقل بين العراق وسوريا، والقوات الأمنية والعسكرية العراقية اعتبرت قتله انجاز عظيم له وهذا بسبب ارتكابه عمليات القتل والخطف التي طالت المدنيين والعسكريين، وأن له مكانة كبيرة في تنظيم داعش في العراق.