ما سبب انفصال حنان الريمي وحسين بن محفوظ، بع دان ضجت منصات التواصل الاجتماعي اليوم بخبر الانفصال بينهما سارع الكثير من المهتمين لمعرفة تفاصيل هذا الطلاق، لذلك وعبر موقع اسال الباشا نود ان نطلعكم علي ما سبب انفصال حنان الريمي وحسين بن محفوظ.

وبهذا الصدد نود ان نقدم لكم ما سبب انفصال حنان الريمي وحسين بن محفوظ، حيث انه ولم يكشف حتي اللحظة أي من الزوجين عن أية أسباب أدت إلى انفصالهما، بل أنهما لم يقوما بنفي أو تأكيد هذه الأخبار، ومن الجدير بالذكر بأن كل ما في الأمر هو اختفائهما عن منصات التواصل الاجتماعي وعدم ظهورهم البتة.

من هو حسين بن محفوظ ويكيبيديا

حسين بن محفوظ جنسيته سعودية، وهو لاعب سكيت أدى إعجابه بهذه اللعبة منذ نعومة أظافره لأن يصبح واحدًا من أهم لاعبيها، وقد نال المركز الثاني فيها لقارة آسيا والمركز العاشر على العالم،  ولأن حبه غير محدود ومشروط لها فقد قام بارتداء حذاء اللعبة في حال زفافه مما جعله حديث الساعة في ذلك الوقت.

سبب انفصال حنان الريمي وحسين بن محفوظ

وكما هو معروف ولأن حسين بن محفوظ هو واحد من أكثر الشخصيات متابعة في أراضي المملكة العربية السعودية، فإن اختفاؤه أثار قلق الكثيرين، وبدأوا يتكهنوا بالأسباب التي آلت به إلى ذلك، وانقسمت الآراء فمنهم من اعتبر بأنه يمر بضغوط نفسية أثرت على مدى إقباله على الحياة، ومنهم من قال بأن تعرضه للإصابة في الركبة منعته من لعب السكت إلى الآن.

سناب حسين وحنان الريمي

الجدير بالذكر ان الفنانة حنان الريمي هي ناشطة اجتماعية على مختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، ولدت في المملكة العربية السعودية وأنهت تعليمها فيها، هذا وتطل الريمي على متابعيها من خلال محتوى متنوع منه ما هو متعلق بالنصائح العامة ومنه ما كان مشترك مع زوجها ويقدمون من خلال عدد من وصفات الطعام، أما للاطلاع حساب حنان الريمي سناب “من هنا“.