ما ديانة نيرة اشرف مسلمة ام مسيحية، بعد ان اشتعلت مواقع ومنصات التواصل في الوطن العربي وفي جمهورية مصر العربية اليوم بمقتل الفتاة الجامعية، سارع الكثير من المهتمين لمعرفة ما هي ديانة القتيلة والقاتل، لهذا نود ان نطلعكم علي تعريف وما ديانة نيرة اشرف مسلمة ام مسيحية.

وعن ما ديانة نيرة اشرف مسلمة ام مسيحية، فانها تنتمي للديانة الاسلامية كما رصدت المصادر المقربة من الفتاة، كما انها وتعتبر تلك الفتاة هي فتاة مصرية جامعية تدرس حقوق في جامعة المنصورة، قام احد زملائها بقتلها بلا سبب حتي الان وتم القبض عليه، حيث وتصدرت تلك الحادثة مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الاخبار في الوطن العربي واصبحت رأس عام.

ديانة نيرة اشرف مسلمة ام مسيحية

المعروف وانه لا يوجد بينهما كما رصدت المواقع والاقرباء اي علاقة، بالاضافة الا انه ضجت اليوم قصة جريمة المنصورة اليوم الاثنين ومن هو قاتل الطالبة البريئة نيرة أشرف؟ مواقع البحث عبر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع في جمهورية مصر العربية ودول الخليج إذ أن الجريمة تحولت إلى قضية رأي عام عربي بسبب بشاعة ما جرى للفتاة المغدورة من زميلها في كلية الآداب في جامعة المنصورة في العاصمة المصرية القاهرة.

ما ديانة نيرة اشرف مسلمة ام مسيحية

فيديو القبض علي ذابح فتاة المنصورة، المعروف انه قد قعت جريمة المنصورة اليوم الاثنين 20 حزيران/يونيو 2022 قرب بوابة توشكي التابعة لجامعة المنصورة في القاهرة في وضح النهار حيث التقط أحد الهواة مقطع فيديو لنيرة وزميلها القاتل، حيث كانا أمام بوابة توشكي ووقع بينهما خلافًا وعلا صوتهما حيث ابتعدت نيرة قليلًا عن زميلها القاتل إلا انه لحق بها.