ما ديانة قاتل فتاة المنصورة مسلم ام مسيحي، الكثير من المهتمين والمتابعين للاخبار المصرية الدورية يود ان يعرف تفاصيل عن تلك الحادثة ومن اهم تلك التفاصيل هو الديان ةالرسمية لهذا القاتل ، لذلك وعبر منصة اسال الباشا نقدم لكم ما ديانة قاتل فتاة المنصورة مسلم ام مسيحي.

وكما رصد موقع اسال الباشا فانه قد ختم قبل قليل محمد عادل، الطالب بكلية الآداب جامعة المنصورة، حياة زميلته نيرة أشرف الطالبة بذات الكلية، بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بطعنها عدة طعنات أودت بحياتها، ليصبح اسم هذا الطالب محل تساؤل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وعن شخصيته والأسباب التي دفعته لارتكاب الجريمة.

ما ديانة قاتل فتاة المنصورة مسلم ام مسيحي

وعن ما ديانة قاتل فتاة المنصورة مسلم ام مسيحي، فانه ينتمي للديانة المسلمة وليس مسيحي كما يقال، وانه قتل الفتاة لعدة اسباب قالها في التحقيقات، وقال انها قامت بخيانته مع شخص اخر، لذلك كان سبب مقتل فتاه المنصورة اليوم في جمهورية مصر العربية والتي احدثت ضجة كبيرة.

ضجت اليوم قصة جريمة المنصورة اليوم الاثنين ومن هو قاتل الطالبة البريئة نيرة أشرف؟ مواقع البحث عبر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع في جمهورية مصر العربية ودول الخليج إذ أن الجريمة تحولت إلى قضية رأي عام عربي بسبب بشاعة ما جرى للفتاة المغدورة من زميلها في كلية الآداب في جامعة المنصورة في العاصمة المصرية القاهرة.

قصة مقتل نيرة اشرف

فيديو القبض علي ذابح فتاة المنصورة، المعروف انه قد قعت جريمة المنصورة اليوم الاثنين 20 حزيران/يونيو 2022 قرب بوابة توشكي التابعة لجامعة المنصورة في القاهرة في وضح النهار حيث التقط أحد الهواة مقطع فيديو لنيرة وزميلها القاتل، حيث كانا أمام بوابة توشكي ووقع بينهما خلافًا وعلا صوتهما حيث ابتعدت نيرة قليلًا عن زميلها القاتل إلا انه لحق بها.